تستمع الآن

أحمد أمين يكشف عن تقديم مسلسل كارتوني جديد للأطفال

الأحد - ١٩ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان أحمد أمين عن اعتزامه تقديم مسلسل كارتوني جديد للطفل المصري والعربي بشكل عام، يحافظ على هوية وقيم الأسرة بشكل متوازن دون التأثير على جرعة المتعة والمرح للطفل.

كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير.. بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا”.

وأضاف: “حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فورا وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال.. قريب جدا هتتعرفوا على تفاصيل أكتر.. العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله.. ويا رب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلا تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم”.

ومن المقرر طرح كل التفاصيل الخاصة بالعمل والتعريف بالشخصية وتصميمها قريبًا.

يعد تقديم أمين لعمل كارتوني جديد عودة لعالم الأطفال الذي خاضه لسنوات طويلة حتى قبل شهرته كممثل، حيث يمتلك أمين خبرة كبيرة في مجال المحتوى الترفيهي وأدب الطفل من خلال عمله كمدير تحرير لمجلة أطفال لمدة تصل لعشر سنوات، كما قدم الفكرة والسيناريو لعدة أعمال كارتونية شهيرة مثل “بسنت ودياسطي” و”القبطان عزوز”، و”كراكيب”، كما يلاحظ على أمين اهتمامه بعالم الطفل والأسرة من خلال أعماله المختلفة في مجال البرامج والتمثيل فقدم برنامج “الفاميليا” وعدة حملات خاصة للطفل بالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

من المقرر عرض مسلسل الكارتون في موسم رمضان القادم، حيث يكون العمل من إنتاج أمين ولم يتم التعاون بعد مع جهة إنتاج أو تمويل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك