تستمع الآن

أحدث ظهور للفنانة نورا في عيد ميلادها بصحبة بوسي| صور

الأحد - ١٩ يونيو ٢٠٢٢

احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادها في أجواء عائلية بصحبة شقيقتها الفنانة بوسي وأولادها مي نور الشريف وسارة نور الشريف التي تحتفل بعيد ميلادها أيضًا.

ونشرت مي نور الشريف صورًا لها مع أسرتها ووالدتها بوسي وخالتها نورا وشقيقتها سارة من الاحتفال، في أجواء منزلية، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلقت على الصور التي نشرتها، قائلة: “حبايبي برج الجوزاء خالتي نورا و سارة أختي حبيبتي ربنا يسعد قلبكوا ويحفظكوا لينا منورين حياتنا.. بحبكوا فوق أي كلام ممكن يعبر. وممتنة لوجودكوا في حياتي.. كل عام وأنتوا في أفضل حال والله حافظكم”.

الفنانة نورا

وتعد نورا شقيقة الفنانة بوسي واعتزلت التمثيل في عام 1996، وفي رصيدها الفني قرابة الـ87 عملا فنيًا.

ويعد فيلم “الهاربان” هو آخر أعمال نورا، وعرض عام 1993، من إخراج إسماعيل حسن وتأليف أبو أسامة إسماعيل، من بطولة: سمير غانم، وأمل إبراهيم، وسامي سرحان، وناهد سمير، وجليلة محمود، وسمير رستم، ونادية شمس الدين، ونعيم عيسى، وضياء الميرغني.

ودارت أحداث الفيلم عن “محروس” الذي يتهم ظلمًا في قضية قتل، فيهرب من قريته هو وزوجته، وعندما ينجح الاثنان في إنقاذ سيدة متزوجة من محاولة بعض الشبان الاعتداء عليها، يكافئهما الزوج بتوفير عمل لهما، وتبدأ الأحداث.

وقدمت الفنانة عدة أعمال فنية، من بينها: سبعة وجوه للحقيقة، وامرأة ضلت الطريق، وأرملة رجل حي، ونساء ضد القانون، وسكة سفر، وأربعة في مهمة رسمية، وجري الوحوش، وزمن حاتم زهران، والكيف، وإلى من يهمه الأمر.

الفنانة نورا

الفنانة نورا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك