تستمع الآن

وفد اتحاد الإذاعات الإسلامية يتفقد ستوديوهات «نجوم إف.إم».. صور

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

زار وفد من القيادات الإعلامية من أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، ستوديوهات «نجوم إف.إم» بمدينة الإنتاج الإعلامي، يرأسه الدكتور أشرف فهمي موسى مدير التدريب بالاتحاد، وكان في استقبالهم أيمن سالم رئيس مجلس إدارة شركة النيل للإنتاج الإذاعي.

وتفقد الوفد بصحبة رئيس مجلس إدارة شركة النيل للإنتاج الإذاعي ستوديوهات الشركة التي تضم إذاعتي «نجوم إف.إم» و«نايل إف.إم»، واطّلعوا على أحدث التقنيات الإذاعية التي تعتمد عليها الشركة.

نجوم إف.إم

نجوم إف.إم

كما تفقد الوفد خلال زيارته لمدينة الإنتاج الإعلامي عدة مناطق هامة من بينها: مناطق التصوير المفتوحة، مركز التدريب، ستوديو الدولبي، مركز الترميم السينمائي، والأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام والهندسة.

اتحاد الإذاعات الإسلامية، يشغل منصب مديره العام الإعلامي د. عمرو الليثي، وأنشيء بموافقة من المؤتمر السادس لوزراء خارجية الدول الإسلامية عام 1975، وتكونت الأمانة العامة له في منتصف عام 1395هـ / 1977م تعبيرا عن التمسك والإيمان بالعمل الجماعي، في إطار أهداف منظمة التعاون الإسلامي الذي يضم في عضويته 56 دولة إسلامية.

ويتكون الاتحاد من هيئات البث في البلدان الأعضاء في الاتحاد ويعتمد على نظامه الأساسي وقوانينه الخاصة وتتخذ قراراته من قبل الجمعية العامة التي أصدرت تلك القوانين واللوائح ويتم تعديلها من وقت إلى آخر حسب الحاجة.

نجوم إف.إم

نجوم إف.إم

نجوم إف.إم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك