تستمع الآن

هنادي مهنا ترد على شائعة انفصالها عن أحمد خالد صالح

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

حرصت الفنانة هنادي مهنا الرد على التساؤلات الدائمة التي كانت تصلها بشأن غياب زوجها الفنان أحمد خالد صالح في الآونة الأخيرة، لذلك قررت كشف الأسباب.

وخرجت هنادي مهنا للرد على شائعات انفصالهما، بنشر مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» في صفحتها الشخصية بـ«إنستجرام»، أثناء قضائها إجازتها الصيفية مع زوجها في المالديف.

وقررت الرد على أسئلة المتابعين لها، والتي جاءت بنماذج منها مثل «أمال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض؟» وثان: «هي مش بتظهر مع جوزها ليه زي الأول يارب مايكونوش اتطلقوا»، وتجيب: «مش فاضي».

وشاركت بمقطع فيديو ثان عبر خاصية «ستوري» لزوجها ويستمتع بأوقاته في المالديف بصحبتها وأضافت أغنية الفنان أحمد حلمي «الحركة دي» الخاص بفيلم «واحد تاني»، الذي أطلق في السينمات منذ أسابيع.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1526879768611889153?s=20&t=AT7c9A9NQkXE4IrDJZL61A

وكانت هنادي مهنا حلّت في مسلسل «الكبير أوي»، الذي عُرض رمضان الماضي، خلال حلقة وتتحدث عن انشغال زوجها بأعماله الفنية، حيث كان يشارك في مسلسل «رانيا وسكينة» بطولة الفنانتان مي عمر وروبي.

كما شاركت هنادي مهنى في مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنى، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

بينما أحمد خالد صالح شارك في رمضان 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، ومي عمر، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وسافرت الفنانة الشابة إلى الغردقة للاحتفال بحفل زفاف الفنانان محمد فراج وبسنت شوقي، منذ أسابيع، بمفردها دون تواجد زوجها وهو ما عرضها إلى مزيد من التساؤلات حول أسباب اختفاء الزوج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك