تستمع الآن

هكذا تفاعل النجوم مع ظهورهم في مهرجان المزاريطة السينمائي

الأحد - ٠١ مايو ٢٠٢٢

تفاعل نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع ظهورهم المميز خلال أحداث مهرجان المزاريطة التي تُعرض في الحلقات الأخيرة من مسلسل «الكبير أوي 6» والتي لاقت رواجًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلى رأس هؤلاء النجوم كان فتحي عبد الوهاب الذي يُعرف بنشاطه عبر السوشيال ميديا، حيث أصدر بيانًا توضيحيًا عن الطفلة التي ظهرت معه خلال الأحداث وقال فيه: «قال الفنان فتحي عبدالوهاب أنه ليس لديه أطفال من الإناث مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا وأختفت بعدها مشيرًا إلي أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت».

كما شارك صورًا مُركبة ببرامج الصور تم تبديل الطفلة فيها بثلاجة وموز وتفاح كما قال له جوني خلال الأحداث.

كما شاركت الفنانة شيرين رضا صورًا لها من ظهورها مع الكبير خلال المهرجان، وقالت عبر «إنستجرام»: «أول مرة أقابل الكبير في الريد كاربت ومخضوضة وخايفة شوية».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

كما شارك الفنان محمد ممدوح صورًا من ظهوره مع «هجرس» خلال المهرجان وقال ممازحًا جمهوره: «ماتصدقوش التصريحات اللي هدرس طلعها عليا يا جماعة»، كما وجه الشكر لصناع العمل قائلًا لهم: «اتبسطت جدا اني اشتغلت مع مكي ومحمد سلام الموهوب طبعا وصديق عمري.. وحابب أشيد جدا بصراحة بشغل المخرج الاستاذ أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ومدير تصوير احمد محمد عبد العزيز ومهندس الصوت سامح جمال اللي بسببهم ضحكنا كتير أوي مع مواهب جديدة زي رحمة أحمد (مربوحة) ومصطفى غريب (العترة الكبير) والطفل عبد الرحمن طه (العترة الصغير) وعبد الرحمن حسن (طبازة).. كل المواهب دي عرفت تضحكنا برتم ضحك مظبوط بسبب كتابة وإخراج كوميدي زي ما قال الكتاب.. شكرا فريق الكبير».

وعبرت هنادي مهنا عن اعتزازها بالظهور خلال أحداث مسلسل الكبير واصفة إياه بأنه «مسلسلها المفضّل» موجهة إشادة خاصة بالفنانة رحمة أحمد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك