تستمع الآن

هاني سلامة يكشف.. هل يوجد جزء ثان من ملف سري؟| فيديو

الخميس - ١٩ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان هاني سلامة عن تفاصيل جديدة بشأن شخصيته في مسلسل “ملف سري”، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، مشيرًا إلى أنه كان قلقًا من بعض المشاهد خلال أحداث المسلسل.

وأكد هاني سلامة أن أحد مشاهد “الأكشن” خلال أحداث “ملف سري” تم الاستعانة فيها بـ”حبل”، مشيرا إلى أن الإحساس كان مختلفًا.

وأضاف هاني سلامة: “حدث ذلك في الحلقات الأولى من المسلسل في مشهد (الحلم)، حيث كنت قلقًا من استخدام (الحبل) لكن كان كلي ثقة في طاقم التصوير والطاقم المختص بإجراءات السلامة، لكن الأمر كان مختلفًا وجديدًا”.

وأوضح: “أفضل رد فعل أتلقاه هو عندما التقى بعدد من المعجبين في الشارع يقولون إزيك يا سيادة المستشار”، منوهًا بأنه حاول الاجتهاد قدر الإمكان في الشخصية.

هاني سلامةع

وعن وجود جزء ثان من المسلسل الرمضاني، أوضح: “مش شايف أنه مستاهل يبقى له جزء ثاني، القضية بشكل عام والشخصيات تم الحكم عليهم في النهاية”.

وقال: “أنا مع فكرة أننا نعمل مواضيع مختلفة وجديدة، أحلى من أنك تعمل جزء تاني أو تالت، وده رأيي لكن لحد دلوقتي معتقدش إن في جزء ثاني من المسلسل”.

“ملف سري” من بطولة: ماجد المصري، محسن محيي الدين، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، شيرين، إيمان سلامة، كارولين عزمي.

ودارت الأحداث عندما يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، ويدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

هاني سلامة في رمضان 2021

وعرض لـ هاني في رمضان 2021 مسلسل “بين السما والأرض” وتكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ.

“بين السما والأرض” سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته: درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك