تستمع الآن

نور إيهاب لـ«عيش صباحك»: السوشيال ميديا بتقرب الممثل من الجمهور.. وشائعة خطوبتي أغضبتني

الثلاثاء - ٢٤ مايو ٢٠٢٢

حلت الفنانة الشابة نور إيهاب ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على نجوم إف إم، يوم الثلاثاء، للحديث عن آخر أدوارها في فيلم “واحد تاني” مع النجم أحمد حلمي، والذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت نور إيهاب عن تواجدها في السينما مؤخرا بفيلمي “معالي ماما” و”11-11″: “ممكن تكون بالنسبة لشخص يمثل بطولات مش حاجة حلوة وليس الطبيعي، ولكن بالنسبة لي كانت حاجة حلوة وكانت أول حاجة سينما ومرة واحدة دخلت هذا العالم بفيلمين و(معالي ماما) كان لايت كوميدي والفيلم لذيذ، أما (11-11) مختلف تماما وفيه تشويق وكل تمثيل فيلم مختلف تماما وكل حاجة فيهم ستايل مختلف، وسعدت بدخولي عالم السينما بفيلمين”.

وأضافت: “في 11-11 شخصيتي لم تكن فيها معقدة ولكن الفكرة في الفيلم والحاجات التي نعيدها طوال الوقت في التصوير، ولكن إن الناس تدخل السينما ويشاهدونني وبعدد غير طبيعي ورد الفعل عن دوري في واحد تاني كان رائعًا ومختلفًا”.

وعن طموحها الفترة المقبلة، أشارت: “يا رب أكون بطلة في أعمالي المقبلة ولكن هي مش لازم حاليا وفارق معي الدور الذي أقدم يكون مختلفا ومفيدا وأمثل مع ناس جديدة وهذا أهم من أن أكون بطلة”.

وعن المنافسة مع البطلات في نفس عمرها، شددت نور: “في سني فيه ناس كثر ولا أركز في الأدوار التي يقدمونها ولكن لو شخص عمل بطريقة مختلفة أو طور نفسه أفكر كيف قدمها وأتعلم منه كيف قدمها وأضيفها لنفسي، ومن جيلي بحب مايان السيد وهي صديقتي جدا ومثلنا مع بعض سابقا، هي خطيرة وأنتظر أعمالها لكي أشاهدها وهي تطور من نفسها جدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

السوشيال ميديا

وعن تعاملها مع السوشيال ميديا، قالت: “هي بتقرب الممثل من الناس وبتحب ترى الجانب الحقيقي في الممثل وعلى طبيعته ومع أصحابه وتشعر أنه عائلي أوي وأي حاجة أعملها الناس تراها ويعرفون ما أقدمه، والسوشيال ميديا مهمة أوي وبحب أهتم بها لكي أقرب من الناس أكثر، وأي حد يكون منتشرا على السوشيال ميديا في مرحلتي وبداية مشواره الفني والناس تعرفه أكثر وتحبه شخصيا ستشاهد أعماله، كما الناس أصبحت فاهمة إن فيه أكونتات مزيفة كثيرة طبعا، ولكن وجدت مؤخرا شخص عامل مسابقة إن فيه شروط لو تم تنفيذها الذي سيفوز سيقابلني وهو أمر جعلني أنتبه لما يحدث”.

وعن شائعات أزعجتها مؤخرا، قالت نور: “أنا عملت جلسة تصوير مؤخرا وكنت أرتدي فستان أبيض ووجدت ناس كثر يباركون لي وخبر نزل على إنها خطوبتي واتضايقت وعايزها لما تحصل حقيقة الناس تتبسط بها ولما أتخطب هنزل صورتي مع خطيبي بالتأكيد مش لوحدي”.

الورش الفنية

وعن فكرة الورش الفنية، أوضحت نور: “لم أحصل على أي ورشة سابقا لعدم معرفتي بأهميتها سابقا وأنها ستفرق في طريقة تفكيري، ولكن بدأت مؤخرا أتجه لهذا الأمر نتعلم فيها الكثير وطريقة كلامنا وكيفية نظرنا وحاجات لا تأتي بالخبرة ولكن بالتعلم، وبدأت مؤخرا أهتم بهذا الأمر”.

وعن أعمالها المقبلة، قالت: “حتى الآن لم يعرض علي الجديد وخايفة في خطوتي المقبلة بعد الفيلم، وحاليا عندي امتحانات وهي ما تشغل وقتي، ولا يهمني أن أتواجد في عمل وخلاص ولكن عايزة أركز في أدواري التي أختارها بعد ذلك، وأحببت في رمضان الماضي سوتس بالعربي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك