تستمع الآن

نجوم الفن يعلقون على خسارة الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

أعرب عددا من نجوم الفن عن ضيقهم وغضبهم الشديد عقب خسارة الأهلي بثنائية نظيفة أمام الوداد الرياضي، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الاثنين.

وحسم زهير المرتجي اللقب للفريق المغربي بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 15 من الشوط الأول قبل أن يضاعف النتيجة بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على “تويتر”: ” مبروك للوداد. استحق الفوز. بعد تسديدة متقنة استطاع تضييق المساحات معتمدا على المرتدات وبالفعل في الشوط الثاني من مرتدة ناجحة عزز فوزه بهدف ثان”.

وأضاف: “عتابي أنه لم يكن محتاجا للحيل إياها في نهاية المباراة، شريف لم يلمس الكرة. يتابع فقط في انتظار خطأ يقدمها له على طبق من ذهب”.

وتابع الحلفاوي في تغريدة أخرى: “عندنا لعيبة ممتازين لكن محتاجين تنشيط بدم جديد. عندنا مشكلة في كل خط. بديل في مستوى الأساسي لحراسة المرمي.(صفقة)، من الشباب والبدلاء لخط الدفاع”.

وأكد الحلفاوي: “ثلاثي خط الوسط مستنزف محتاجين بدلاء من الشباب. رأس حربة (صفقة). المدير الفني لو شبع بطولات يبقى محتاج تحدي جديد وإحنا محتاجين لجعان بطولات”.

أما الفنان أحمد السعدني، والمعروف عشقه للنادي الأهلي، فقد عبر عن غضبه، وانتقد معلق المباراة، قائلا: “هو موسيماني عاملهم دمل في دماغهم ليه بجد، يعني بلعب ماتش نهائي ماتش واحد على أرض المنافس وأشيل الليلة للمدرب. مالك يا خليف ما تهدى كده مش حنمشيه وحيكسبها السنة الجاية عادي”.

وأوضح في تغريدة لاحقة: “الناس اللي بتقول منسحبناش ليه من المسرحية دي، عشان كنا حنتوقف سنتين تلاتة وتطلع فرق علي قفانا في التصنيف. هي كانت دومينو مقفولة. وخليف قالها الأهلي ياما كسب يعني كفايه كدة عليه من الأخر”.

وعبر الفنان محمد أنور عن استيائه الشديد من خسارة الأهلي، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع تويتر: “هو إحنا ليه ما طلعناش لقينا مصر في قارة أوروبا بدال القارة التي اتبلينا بيها لحد يوم القيامة دي”.

يذكر أن الأهلي خاض المباراة بصفته الفريق المضيف في ملعب محمد الخامس، وهو الاستاد الذي يخوض عليه الوداد الرياضي مبارياته المحلية والإفريقية، إلا أن الفريق المغربي دخل المباراة وهو الفريق الضيف، طبقا لاختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسبقا.

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليواجه فريق الرجاء المغربي، وفاز عليه في القاهرة بنتيجة 2-1 وتعادل معه في المغرب –على نفس ملعب مباراة النهائي- إيجابيا بنتيجة 1-1، ليواجه وفاق سطيف الجزائري ويفوز عليه برباعية نظيفة في القاهرة، قبل التعادل إيجابيا بنتيجة 2-2 في الجزائر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك