تستمع الآن

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده بعد نقله للمستشفى مجددا

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، تفاصيل الحالية الصحية لوالده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة ، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وقال أحمد أبو زهرة في تصريحات عبر برنامج “الستات”، يوم الأربعاء: “من أول هذه السنة وأصيب بكورونا ثم إلى حد ما تعافى منها، حتى أول شهر مارس ثم حدثت الوقعة التي سببت له كسر في مفصل الحوض الأيمن وأجرى عملية والكسر اتصلح وتم تركيب مفصل جديد من الناحية الجراحية ولكن بدأت تحصل تدهور في الرئتين والأطباء يشكون فيها”.

وأضاف: “طبعا من الجلوس والمضادات الحيوية طبيعي يحصل في هذا السن مضاعفات غير سهلة، ثم دخلنا مرحلة أنه لا يريد الأكل والبلع والأمر صعب ويشرق كثيرا، ويتحسن شوية ويخرج ثم نعيده للمستشفى ومنذ شهرين ونحن ندور في هذا الإطار”.

وتابع: “كأسرته مفيش حد يتصل بنا ونقلناه لمستشفى الجلاء العسكري أول ما تعب في الكسر، ودائما يخرج وندخله على نفس المستشفى، ويهمنا طبيا حالته تتحسن، وموضوع الرئتين تحسنت وقالوا تمام ثم عدنا بنفس المشاكل في الرئتين وبلغم فظيع لا يقدر يخرجه، وآخر معلومة عندنا هو التهاب رئوي وهذا سبب نقله للمستشفى من يومين بعدما عدنا به لمدة 5 أيام في البيت، ويمكن هذا أكيد بسبب مضاعفات كورونا وأيضا بجانب المضادات الحيوية التي أثرت بشكل كبير”.

وأردف: “وهو في البيت كان واعيا وتأقلم مع الموضوع وكان طبيعيا في البيت، ولكن هذه المرة لما نقلناه للمستشفى كان ممنوعا عليه الزيارة، وما علمناه أن حرارته انخفضت ولكن موضوع الالتهاب الرئوي ما زال يعاني منه”.

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي “أهل الكهف” والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك