تستمع الآن

نانسي عجرم متخفية في مغامرة خاصة احتفالًا بعيد ميلادها

الثلاثاء - ١٧ مايو ٢٠٢٢

قررت الفنانة نانسي عجرم الاحتفال بعيد ميلادها الـ39 بطريقة مختلفة بين جمهورها في الشارع.

وخاضت نانسي مغامرة بالتخفي وتغيير شكلها ولكن ليس بشكل كلي، ليتمكن الجمهور من التعرف عليها بالتدقيق في ملامحها، ولكن في نفس الوقت تتمكن من الاختفاء قليلًا والاندماج في الشارع بشكل عادي دون تهافت المارة عليها.

نانسي عجرم

ونشرت الفنانة اللبنانية مقطع فيديو يوثق مغامرتها عبر «إنستجرام»، حيث بدأتها بالانطلاق على ظهر دراجة نارية تقودها صديقة لها ثم نزلت بشوارع العاصمة بيروت وجربت بنفسها الشراء من محل بقالة وشراء المثلجات وركوب التوكتوك والجلوس على الشاطيء بهدوء لكن خلال ذلك كان المارة ينظرون لها ويتساءلون هل هي نانسي عجرم أم لا.

نانسي عجرم

وأنهت نانسي المغامرة في أحد المطاعم حيث تم إحضار كعكة لعيد الميلاد وهنا مسحت مساحيق التجميل عن وجهها وأزالت باروكة الشعر وكشفت نفسها للجمهور من رواد المطعم الذين أقبلوا عليها لالتقاط الصور.

وكتبت نانسي تعليقًا على المغامرة بأنها أحبت الاحتفال بعيد ميلادها بـ«طريقة خاصة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

واحتفل عدد من نجوم الفن العربي بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية على رأسهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي التي قالت لها: «كل سنة وأنتي طيبه حبيبتي، وسنة سعيدة عليكي وعلي أسرتك، بتمنالك التوفيق والنجاح في كل أعمالك».

كما كتبت لها مواطنتها الفنانة نوال الزغبي: «بعيدك يا نانسي العيد بتضوّي الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة»، وأيضًا الفنانة مايا دياب التي قالت: «نانسي النجمة الناجحة دايما، بتمنى تضلي بصحة منيحة ونجاح متل ما عودتينا وأحلى أم كمان، عقبال المية».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك