تستمع الآن

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخميس - ٢٦ مايو ٢٠٢٢

يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ستاد محمد الخامس بدولة المغرب.

وغادرت بعثة الأهلي إلى الأراضي المغربية أمس الأربعاء، حيث ضمت القائمة ضم جميع اللاعبين من بينهم بدر بانون العائد حديثًا من الإصابة.

ويلعب الأهلي في التاسعة مساء الإثنين المقبل أمام الوداد على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي قد كشف في وقت سابق عن تعاونه مع شركتين وطنيتين من أجل مساعدة جماهيره في السفر للمغرب، ودعم الفريق في المباراة المقرر لها في الـ30 من الشهر الجاري، مع دعم كل مشجع بـ3 آلاف جنيه من ثمن الرحلة.

مشوار الأهلي في البطولة

كان نادي القرن قد تأهل للمباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا، بعدما نجح في الحصول على اللقب الموسمين الماضيين، بعد مشوار ناجح حصده الفريق المصري في المراحل قبل النهائية.

وتأهل الأهلي في نصف النهائي بعد التفوق على نادي وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة بأربعة أهداف دون رد والتعادل في الجزائر بهدفين لكل فريق.

الأهلي

10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي

فيما أعلن عمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم، في النادي تواصل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مع النادي من أجل التنسيق لحضور الجمهور في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال: “حاولنا التواصل مع المسؤولين في المغرب وكاف من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بنهائي إفريقيا ورغم خروج الكثير من البيانات بوجود تنسيق مع الأهلي إلا أنه على أرض الواقع لم نتلق أي شيء عن أي استعدادات للمباراة”.

وأضاف: “اليوم كان أول تواصل رسمي مع الاتحاد الإفريقي مع النادي بشأن نهائي إفريقيا وذلك قبل المباراة بـ5 أيام فقط”.

وأضاف: “كاف أخطرنا بطرح 45 ألف تذكرة لنهائي إفريقيا بواقع 10 آلاف لكل فريق و5 آلاف تذكرة خاصة برعاة الاتحاد الإفريقي و20 ألف تذكرة للجمهور العام “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك