تستمع الآن

موسيماني يوجه انتقادا شديدا لـ«كاف» بسبب اختيار المغرب لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء - ١٠ مايو ٢٠٢٢

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، انتقادا شديد اللهجة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد قرار الأخير إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، للعام الثاني على التوالي.

وأعلن “الكاف”، يوم الإثنين، استضافة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء نهائي دوري الأبطال، يوم 30 مايو الجاري، علما بأنه سيجمع بطلي موقعتي نصف النهائي (الوداد مع بترو أتلتيكو) و(الأهلي مع وفاق سطيف).

وفاز الوداد خارج الديار (3-1) في ذهاب نصف النهائي، بينما حقق الأهلي انتصارا كاسحا في عقر داره (4-0)، ليقترب الفريقان من خوض الموقعة النهائية.

كما شنت جماهير الأهلي هجوما كبيرا على الاتحاد الإفريقي، ودشنت هاشتاج “أوقفوا فساد الكاف”، الذي تصدر موقع “تويتر” على مستوى العالم.

وشارك موسيماني في الهاشتاج بعدة تغريدات عبر حسابه الرسمي، وعلق قائلا: “بعد نهاية دور المجموعات، كانت الشائعات تقول إن جنوب إفريقيا ستستضيف النهائي”.

وأضاف: “بعدها ساد صمت شديد على البلد المستضيف للنهائي، ثم بعد مباريات الذهاب لنصف النهائي، فجأة المغرب ستستضيف النهائي”.

وأتم: “بالمناسبة كنت أتلقى رسائل الحب باستمرار قبل مباراتي نصف النهائي ضد سطيف، من نفس المصدر، خمن من هو؟ لقد حولت هذا إلى دافع وليس إلهاء ذهني”.

ورد موسيماني على أحد متابعيه والذي كتب “لازلت أقول أن حياتو يدير كاف، أوقفوا فساد كاف”.

وكتب المدرب الجنوب إفريقي ردا على متابعه “على الأقل كان النهائي ذهابا وإيابا، أما الآن!”.

وأخيرا نشر موسيماني صورة لتصدر وسم (أوقفوا فساد كاف) موقع التواصل الاجتماعي تويتر على مستوى العالم.

وعلّق موسيماني على ذلك قائلا: “ما سبب كل هذا؟ ليتصدر (التريند) العالمي؟”.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري مساء السبت المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك