تستمع الآن

من بينهم «الكبير 7».. أعمال درامية تعرض في رمضان 2023| صور

الأحد - ٠٨ مايو ٢٠٢٢

مع انتهاء شهر رمضان 2022 وعرض عدد كبير من الأعمال الفنية التي لاقى بعضها نجاحًا كبيرًا من عرضه، كشف عدد من صناع الأعمال عن أعمال فنية من المقرر أن تعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2023، أعمال تم عرض أجزاء منها في رمضان 2022 إلى جانب مسلسل جديد، كشف عن تحضيره المخرج بيتر ميمي.

روجينا

من جانبها، كشفت الفنانة روجينا خلال تواجدها لأداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، عن بوستر مسلسلها الجديد “ستهم” في رمضان 2023.

وقالت روجينا عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”: “الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل (ستهم).. رمضان2023، ببركة حرمك ارزقنا التسير والنجاح، رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز”.

وتابعت روجينا: “وقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ.. ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وانت فى بيت ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركة وتسأله النجاح اللي أدهولك فمسلسل (انحراف)”.

وأضافت: “عن أني هريرة رضى الله عنه عن رسول الله صل الله عليه وسلم.. إن الله عز وجل قال (أنا عند ظن عبدي بى إن ظن بى خيرا فله وإن ظن شرًا فله.. وأنا يارب اظن بك النجاح فى مسلسلى الجاي ( ستهم) دعواتكم”.

وقدمت روجينا في رمضان 2022 مسلسل “انحراف” من بطولة: لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الكبير

فيما كشف صناع عمل مسلسل “الكبير” عن التحضير لموسم سابع جديد من العمل الذي عرض في رمضان 2022، حيث يعرض الجزء الجديد في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الأخيرة من “الكبير أوي 6” التنويه عن الجزء السابع من المسلسل.

“الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

وشهد الجزء السادس تألق رحمة أحمد في دور “مربوحة” في الجزء السادس، بجانب مهرجان المزاريطة السينمائي الذي استضاف عددا من نجوم الفن.

بيتر ميمي

كما كشف المخرج بيتر ميمي عن ترتيبه لمسلسل جديد وفكرة جديدة ستعرض في رمضان 2023، وذلك بعدما قدم مؤخرا مسلسل “الاختيار 3” مع الفنانين: أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا.

وقال بيتر ميمي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “آخر حلقة درامية من مسلسل (الاختيار).. شكرًا للثقة الكبيرة أننا نكون جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللى احتمل المسئولية لأكثر من 3 سنين”.

وتابع: “نتقابل رمضان اللى جاي إن شاء الله في مسلسل جديد ومشروع كبير جدًا بدأ تحضيره من سنين وجه وقته أخيرًا.. كل سنة وانتم طيبين و بخير”.

مسلسلات رمضان 2023

ريهام حجاج

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، ظهورها برفقة فتاة صغيرة، إذ رفضت الكشف عن هويتها.

وقالت ريهام حجاج ضمن أحداث العمل: “”دي بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا.. طبعا عايزين تعرفوا مين باباها، مش هقولكوا المرة دي هقولكوا المرة الجاية”، في إشارة منها لجزء جديد.

“يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، أيمن قيسون، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي وعبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك