تستمع الآن

مفيد فوزي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله المستشفى

الثلاثاء - ٢٤ مايو ٢٠٢٢

كشف الإعلامي مفيد فوزي، على تفاصيل حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى، مؤكدا أنه يجري فحوصات طبية دورية.

وقال مفيد فوزي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، يوم الثلاثاء: “أطمئن الجميع بأنني بحالة صحية جيدة”، معربًا عن شكره لكل من استفسر عن حالته الصحية، ومشيرًا إلى أنه يخضع للفحص حاليًا تحت إشراف طبي كامل.

وكانت حنان مفيد فوزي، قد قالت في تصريح لصحيفة “الوطن”، إن والدها نُقل إلى المستشفى بالأمس بعد تعرضه لجفاف، حتى اضطر الأطباء إلى مدّه بالمحاليل اللازمة.

وأشارت “حنان” إلى أن والدها سيغادر المستشفى اليوم الثلاثاء.

فيما أرجعت “حنان” سبب تدهور صحة والدها، إلى حزنه على وفاة اثنين من أقرب أصدقائه في مدة زمنية قصيرة، وهما الكاتب الصحفي صلاح منتصر، والفنان سمير صبري.

وكان الإعلامي الكبير تعرض لكسر بالكتف في يناير الماضي، واكتفى بخضوعه لعلاج طبيعي لتعذر إجراء تدخل جراحي بسبب طبيعة حالته الصحية.

وكشفت حينها “حنان” تفاصيل إصابة والدها، عبر حسابها بـ”إنستجرام”: “نشكر ربنا على كل حال.. بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف اليمين والوضع لا يسمح بتدخّل جراحي.. لكن بيسمح برحمة ربنا عليه.. الحمد لله ربنا قدّر ولطف، ويا رب يمد إيده ويتمم شفاءه”.

مفيد فوزى محاور صاحب مدرسة صحفية لها بصمتها فى بلاط صاحبة الجلالة، حاور الكثير من رموز السياسة والفن والأدب وفوق كل هذا وذاك صاحب تجربة صحفية لامعة فى مجلة صباح الخير حيث أسرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربى خلال مسيرته المهنية.

وولد مفيد فوزي 19 يونيو عام 1933م بمحافظة بنى سويف، تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م والتى رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

وساهم مفيد فوزى فى إعداد الكثير من البرامج الإذاعية أهمها: “فوازير رمضان” مع آمال فهمي لمدة 10 سنوات، “أوافق .. أمتنع” تقديم سناء منصور، “فنجان شاي” تقديم سامية صادق، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط منها: “ضيف في ليلة صيف”، “خواطر على الهوا” في برنامج ألوان مع مديحه نجيب، “أين هم الآن”، “نجوم الشر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك