تستمع الآن

محمد صلاح يكشف كواليس مفاجأة ظهور مؤمن زكريا في احتفالات التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

الثلاثاء - ٢٤ مايو ٢٠٢٢

تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن كواليس لقطة دخول مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، لغرفة ملابس “الريدز” بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي لاقت إعجابا كبيرا بين الجماهير.

وقال صلاح في حواره مع قناة “بي إن سبورتس”: «علمت بوجود مؤمن زكريا في لندن من أجل استكمال رحلة علاجه، وحصلت على تذكرة لحضوره المباراة، لكنه لم يكن يعلم أنه سيدخل غرف الملابس».

وأضاف: «لكني فاجأت مؤمن بدخوله غرفة ملابس اللاعبين، وكان سعيدا للغاية وجميع اللاعبين كانوا سعداء به».

وفاجأ محمد صلاح، مواقع التواصل الاجتماعي بوجود مؤمن زكريا في غرفة ملابس ليفربول احتفالا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم على ملعب ويمبلي.

ونشر صلاح على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة تجمعه بمؤمن زكريا الذي كان جالسا على كرسي متحرك، ومقطع فيديو لاحتفالهما مع لاعبي “الريدز” بالكأس.

واكتشف الأطباء إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو شكل من أشكال الأمراض العصبية ويؤثر سلبا على معظم حواس الإنسان.

وتطرق صلاح للحديث عن الجدارية الكبيرة التي رُسمت له في مدينة ليفربول، قائلاً: “اختيار الصور في الجدارية كان رائعا، لقد أعجبتني كثيرا، وكذلك كل لاعبي ليفربول”.

وأتم: “نمر في طريقنا إلى الاستاد على الجدارية قبل كل مباراة، ومن الرائع مشاهدتها، هذا ينم عن تقدير كبير من الجمهور، أسعد به بشدة، وأشعر بإحساس رائع لأنني فعلت شيئا لهذا الجمهور وهذه المدينة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك