تستمع الآن

محمد رمضان يطرح البوستر التشويقي لفيلم «نمبر وان»|صورة

الخميس - ٢٦ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد رمضان عن البوستر التشويقي لفيلمه السينمائي الجديد “نمبر وان”، والذي يظهر فيه بدور بطل ألعاب قتالية.

ونشر رمضان صورة للبوستر التشويقي لفيلمه “نمبر وان”، عبر صفحته على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستجرام”، وظهر فيه وحيدًا.

وعلق على الفيلم، قائلا: “البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله نجاح.. الوحش رجع”.

كان الفنان الشاب قد نشر من قبل مقطع فيديو له من التحضيرات حيث يقدم دور بطل ألعاب قتالية ويحمل الفيلم اسم لقبه الذي اشتهر به ويروج لنفسه من خلاله دائمًا وهو «نمبر وان» وهو اسم كليب شهير له أيضًا.

محمد رمضان

وظهر في الفيديو وهو يمارس حركات فنون قتالية ويظهر معه المخرج ياسر سامي والذي سيكون مخرج الفيلم، وكتب تعليقًا: «بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري».

وسبق للمخرج ياسر سامي أن تعاون مع رمضان من خلال مسلسل «نسر الصعيد» وكذلك فيديو كلب أغنية «مافيا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

وقدم رمضان مسلسل «المشوار» في موسم رمضان 2022 من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وشاركته البطولة دينا الشربيني، والفنانون: ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، الطفل محمد عزازي، أحمد مجدي، ومحمود الليثي.

كما عرض له في 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف: ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

محمد رمضان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك