تستمع الآن

محمد رضوان لـ«عيش صباحك»: «السوشيال ميديا ممكن تنجح حد فاشل.. وتفشل حد ناجح»

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

قال الفنان محمد رضوان إن دوره في مسلسل “دنيا تانية” مع الفنانة ليلى علوي والذي عرض في رمضان 2022 كان دورًا مختلفًا، موضحًا أن التجربة كانت عائلية وجيدة جدًا.

وأكد محمد رضوان خلال حلوله ضيفا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، أنه تلقى اتصالا من المؤلف أمين جمال يعرض عليه المشاركة في العمل الفني الرمضاني.

وأوضح أنه وافق على المشاركة في المسلسل، قائلا: “المؤلف قالي بنعمل مسلسل قاتم وقالي عايزين نعمل خط كوميدي مع الفنانة إيمان السيد، ووافقت ووجدت شخصية رجل وزوجته مع ابنهما وكانت تجربة عائلية لطيفة”.

وأشار إلى أن من قدم دور ابنه في مسلسل “دنيا تانية”، هو نجله ياسين الذي يدرس مسرح، فيما شدد على أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، قائلا: “ممكن تنجح حد فاشل.. وتفشل حد ناجح”.

وعن أحدث أعماله، قال: “هناك أكثر من سينمائي بجانب أعمال أخرى كانت معلقة منذ الموسم الماضي سيبدأ عرضها”.

محمد رضوان

الاختيار 3

وأوضح محمد رضوان أنه شارك في “الاختيار 3” في دور اللواء شبراوي رئيس جهاز الأمن الوطني، قائلا: “اشتركت في الاختيار 1 و2 لكنني حينها كنت أقدم شخصية أمير الجماعة (أبو اسامة)”.

وتابعت: “الحمد لله خرجت برة الإرهابيين، وقدمت في الجزء الذي عرض شهر رمضان الماضي شخصية مهمة ومؤثرة في الأحداث، وهو من الأعمال المختلفة التي شاركت فيها”.

موضوع عائلي

كما قال إن مسلسل “موضوع عائلي” الذي عرض مؤخرًا يعد عمل فني استثنائي في كل شيء، مشيرًا إلى أن الحلقات جميعها كانت مكتوبة قبل التصوير وهو أمر لا يحدث كثيرًا.

وأضاف أن تسلم الممثل للحلقات مكتوبة بأكملها قبل التصوير يعطي الفرصة لدراسة العمل من كل النواحي بشكل جيد.

وأكد محمد رضوان أن المخرج أحمد الجندي استطاع من خلال “موضوع عائلي” تكوين عائلة، حيث كان طاقم العمل قد عقد أكثر من بروفة قبل التصوير ما أدى لظهوره بهذا الشكل المميز، قائلا: “المسلسل به بساطة عميقة”.

رمضان حريقة

وأضاف رضوان أن مسلسل “موضوع عائلي” عمل فني مختلف بالنسبة له، مؤكدًا: “المسلسل فارق بالنسبة لي، فقد قدمت من قبل أعمال فنية كثيرة من بينها فيلمي (اشتباك) و(عيار ناري) ومسلسل (هذا المساء) وكانت أدوار مؤثرة إلا أن (موضوع عائلي) نقلة مختلفة”.

وتابع: “أدواري قبل ذلك في التليفزيون والسينما كانت أدوار جادة لكن أول مرة أعمل دور كوميدي وكان مفاجأة، وكان المسلسل هو الانطلاقة، وقدمت أعمال فنية خلال شهر رمضان بناء على مشاركتي في موضوع عائلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك