تستمع الآن

محمد رضوان لـ«عيش صباحك»: التحضير لجزء ثان من «موضوع عائلي».. وهذه كواليس «رمضان حريقة»

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

قال الفنان محمد رضوان إن مسلسل “موضوع عائلي” الذي عرض مؤخرًا يعد عمل فني استثنائي في كل شيء، مشيرًا إلى أن الحلقات جميعها كانت مكتوبة قبل التصوير وهو أمر لا يحدث كثيرًا.

وأضاف محمد رضوان خلال حلوله ضيفا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، أن تسلم الممثل للحلقات مكتوبة بأكملها قبل التصوير يعطي الفرصة لدراسة العمل من كل النواحي بشكل جيد.

وأكد محمد رضوان أن المخرج أحمد الجندي استطاع من خلال “موضوع عائلي” تكوين عائلة، حيث كان طاقم العمل قد عقد أكثر من بروفة قبل التصوير ما أدى لظهوره بهذا الشكل المميز، قائلا: “المسلسل به بساطة عميقة”.

رمضان حريقة

كما تطرق لدوره في المسلسل والذي ظهر فيه بشخصية “رمضان حريقة”، موضحًا أن الترشيح جاء من المخرج أحمد الجندي، الذي قابله وعقد جلسة معه استمرت لأكثر من ساعة للحديث عن الدور وتفاصيله”.

محمد رضوان

وأضاف أن مسلسل “موضوع عائلي” عمل فني مختلف بالنسبة له، مؤكدًا: “المسلسل فارق بالنسبة لي، فقد قدمت من قبل أعمال فنية كثيرة من بينها فيلمي (اشتباك) و(عيار ناري) ومسلسل (هذا المساء) وكانت أدوار مؤثرة إلا أن (موضوع عائلي) نقلة مختلفة”.

وتابع: “أدواري قبل ذلك في التليفزيون والسينما كانت أدوار جادة لكن أول مرة أعمل دور كوميدي وكان مفاجأة، وكان المسلسل هو الانطلاقة، وقدمت أعمال فنية خلال شهر رمضان بناء على مشاركتي في موضوع عائلي”.

وكشف رضوان عن التحضير لجزء ثانٍ من المسلسل الذي عرض عبر إحدى المنصات، من بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم، محمد القس.

وقال الفنان محمد رضوان: “يتم التحضير لجزء ثان من (موضوع عائلي) ونترك الأمر للمؤلفين لكتابة تفاصيل الجزء الجديد، والعمل الآن في مرحلة الكتابة، لكن شركة الإنتاج أبلغتنا الاستعداد للمشاركة في العمل بنفس طاقم الجزء الأول”.

رمضان حريقة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك