تستمع الآن

محمد حاتم لـ«أسرار النجوم»: منة شلبي ممثلة من طراز خاص.. وأتمنى عمل جزء ثان من «بطلوع الروح»

الخميس - ٢٦ مايو ٢٠٢٢

حل الفنان محمد حاتم ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أدواره «أكرم» في مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

«بطلوع الروح» أثار الجدل منذ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث تدور أحداث المسلسل حول سيدة مصرية تذهب مضطرة إلى مدينة الرقة السورية مع أسرتها، لتواجه مخاطر العيش مع التنظيم الإرهابي «داعش»، وسط محاولاتها للفرار من الأهوال.

مسلسل “بطلوع الروح” بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

وقال محمد حاتم عن تعاونه مع الفنانة منة شلبي: “منة شلبي ممثلة من طراز خاص، وأغلب المشاهد التي كانت بيننا كانت (ماستر سين)، والمشاهد كلها كان فيها شغل وتركيز ويمكن الصعوبات عادة لما يكون فيه ظروف جوية صعبة خصوصا لما نتقابل على الحدود وأخطف ابننا، وكنا في قمة جبل ببيروت وأجسامنا كانت تطير حرفيا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأضاف: «بالنسبة لي (بطلوع الروح) خطوة مهمة في مشواري، وإني أشتغل مع ناس أقوياء أكيد تضيف لي في حياتي وثقة كبيرة من الأستاذة كاملة أبو ذكري، وهو مسلسل مليان شخصيات حلوة ودور أكرم اتولد على أيدينا وهو غالي عليّ وعزيز علي وأشعر أن الشخصية بحبها جدا».

وعن أمنيته تقديم جزء ثان من العمل، أوضح: “أتمنى لو فيه جزء ثان يطور هذه الشخصية بالتأكيد لن أرفض ومين يتضايق يأخذ شخصية حلوة مثل أكرم وعملت صدى كويس”.

وعن الرسالة التي يرى أن المسلسل كان يريد تقديمها، أردف محمد حاتم: “الفرق في العمل الفني إن كل واحد شاهد العمل لديه تجربة شخصية في حياته وسيفهم الرسالة الخاصة به ولا أريد الحديث عن رسالة معينة تصل للمشاهد بطريقة مختلفة، وأحب كل واحد يطلع بالرسالة الخاصة به”.

واستطرد: “فيه لحظات مثيرة أشعر أني بتوه وأبحث عن نفسي وثقتي تكون مهزوزة في نفسي ومحتاج أتكلم مع أحد يساعدني صديق مثلا أو دكتور، حد يساعدني لكي لا يأخذني الفراغ لأماكن أبعد، وبعد ما عملت أكرم وجدت أشخاص يقولون لي عن أشخاص بالفعل فعلوا مثل ما فعل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك