تستمع الآن

محمد إمام يطرح البوستر الدعائي الأول لـ فيلم «عمهم»| صورة

الأحد - ٠٨ مايو ٢٠٢٢

طرح الفنان محمد إمام البوستر الأول لفيلم “عمهم” والذي من المقرر طرحه ضمن موسم عيد الأضحى 2022.

ونشر محمد إمام صورة عبر صفحته على موقع “انستجرام”، لبوستر فيلم “عمهم” حيث ظهر بمفرده على البوستر، وهو ينظر إلى جمهور ويمسك في يده “جنزير”.

وقال محمد إمام: “توكلنا على الله.. عمهم.. عيد الأضحى 2022.. في جميع السينمات إن شاء الله”.

كواليس فيلم عمهم

يذكر أن الفنان الشاب قد نشر فيديو لتدافع الجمهور بشكل كبير حوله في موقع تصوير فيلمه السينمائي الجديد بشبرامنت.

وهو الأمر الذي جعل التصوير يتوقف تماما ونقله إلى موقع آخر، بسبب استجابة “إمام” للجمهور الذي كان يرغب في الحصول على صور تذكارية معه.

وأجبر الجمهور، إمام على أن ينقل موقع تصوير الفيلم إلى مكان آخر، بعدما بدأ الجمهور يزداد عليه في موقع التصوير، حتى أن “بودي جارد” تدخل لإنقاذ الفنان، من وسط جمهوره بعدما كاد يتعرض للسقوط.

فيلم عمهم

وشارك محمد إمام، مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستجرام”، وثق من خلاله لحظات تدافع الجمهور نحوه حتى أنه كاد يسقط أرضاً بعد تسابق الجميع إليه لسرعة التصوير معه.

وترك محمد إمام، تعليقاً على الفيديو ليصف سعادته مما حدث من الجمهور، وأنه يكن لهم التقدير والاحترام حيث تنوع الجمهور بين الأطفال والشباب، ووصفهم بأنهم أحباؤه، فكتب قائلا: “حبايبي اللي خلوني معرفتش أصور عمهم”.

أبطال «عمهم»

“عمهم” من بطولة: سيد رجب ومحمود حافظ والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللاتى جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن، ويتبقى 7 أيام تصوير فقط، ويدخل العمل مراحل المونتاج والمكساج النهائية استعدادا لطرحه بالسينمات.

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018 وشارك في بطولته: ياسمين صبري، فاروق الفيشاوى، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدي.

وكان آخر أفلام محمد إمام، “لص بغداد” وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك