تستمع الآن

مجدي الهواري يوجه رسالة إلى محمد صلاح: «بلاش تحول تاريخك إلى صفقة»

الإثنين - ٠٩ مايو ٢٠٢٢

حرص المخرج مجدي الهواري على توجيه رسالة إلى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مطالبا إياه بضرورة حسم موقفه من الاستمرار في ليفربول أو الانتقال لفريق آخر.

وقال الهواري عبر حسابه على “فيسبوك”، إن ما يفعله محمد صلاح يجعله في خطر وليس في صالحه، موضحا: “إلى محمد صلاح أنت في خطر.. لو الجمهور اللي عملك أغاني باسمك قلب الترابيزة عليك هيرموك بالبيض.. هيروح منك كل حاجة دوري وأبطال أوروبا حتى لقب الهداف.. أنت حولت الدوري الانجليزي إلى بورصة مش كورة، وده في صالح المنافسين”.

وأضاف: “احسم وخذ قرارك وبلاش هيصة كتير كده، مفيش حد من أساطير الكورة في العالم فضل كل ده هري في المفاوضات عشان يأخذ قرار.. امشي / اقعد اعمل اللي أنت شايفه.. بس خد قرار، بلاش تحول تاريخك إلى صفقة ممكن تكسب وممكن تخسر بلاش اللي حواليك يخلوك محدث نعمة.. لو أنت نجم عالمي إحنا بنشجع كورة عالمية قبل ما أنت تتولد”.

على صعيد آخر، خاض مجدي الهواري موسم رمضان 2022 بمسلسل “دايما عامر”، من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويماطل صلاح حاليًا عن توقيع عقد جديد مع ليفربول، مع انتهاء عقده الحالي في يونيو 2023، حيث يحاول النادي بشدة ربطه بشروط محسّنة ويتطلع إلى الحصول على أفضل راتب ممكن.

وحضر الدولي المصري حفل توزيع جوائز اتحاد كتاب كرة القدم، مساء الخميس، حيث اختار أفضل لاعب كرة قدم للرجال لهذا العام.

ويُنظر إلى صلاح على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية، لكن وضع تعاقده مع ليفربول وصل إلى موقف صعب حيث لا يمكن لأي من الطرفين الاتفاق على صفقة ترضي الجميع.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا، وهو حريص على الحصول على راتب يعكس موقعه في القمة.

في غضون ذلك، يحرص ليفربول على ربطه بعقد جديد ومستعد لزيادة راتبه، لكنه أيضًا حذر من تحطيم هيكل الأجور الذي كان ناجحًا للغاية لسنوات عديدة.

صلاح يعتبر من أبرز نجوم ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، حيث قاده للحصول على 5 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، ودوري أبطال أوروبا للمرة السادسة، كما حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي في مناسبتين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك