تستمع الآن

لاعبو ريال مدريد يردون على تصريحات محمد صلاح بشأن نهائي دوري الأبطال

الأربعاء - ٢٥ مايو ٢٠٢٢

رد عدد من لاعبي نادي ريال مدريد على تصريحات الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة ليفربول في نهائي دوري الأبطال السبت المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

كان محمد صلاح قد تحدث من قبل في تصريحات صحفية له، عن رغبته في مقابلة نادي ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، ردا على هزيمة عام 2018 في النهائي بين الفريقين، قبل أن يصدر تصريحات جديدة بشأن صعوبة المواجهة بين الفريقين.

وتابع: “لقد فازوا علينا في النهائي وكان يوما حزينا لنا جميعا، لذلك نعم هي ثأرية”، وذلك بعد عبور فريقه الإنجليزي إلى النهائي.

وقال صلاح: “متحمس لنهائي الأبطال وإن شاء الله سنستطيع الفوز، وسعيد جدا بالمباراة، لكن البعض تخيل أنني انتقد ريال مدريد، لم يحدث فأنا اتحدث عن أجمد فرقة في دوري الأبطال على مدى التاريخ”.

فيما رد عدد من نجوم النادي الإسباني على تصريحات الفرعون المصري.

كريم بنزيمة

من جانبه، قال المهاجم كريم بنزيمة هداف ريال ريال مدريد، إنه لا توجد مشكلة في تصريحات صلاح قبل المواجهة بين الفريقين.

وأكد في تصريحات تليفزيونية: “ليفربول يعتقد أنه في وضع أفضل قبل خوض النهائي، ربما يتعقدون أنهم فازوا بالفعل بالمباراة وأن ريال مدريد ليس كما كان من قبل، لكن صلاح يمكنه أن يقول ما يشاء”.

وأضاف: “ألعب نهائيات مباريات دوري الأبطال للفوز بها كلها وأيضًا من أجل إسعاد الجماهير”.

واستطرد: “نتطلع للمستقبل.. فـ محمد صلاح يقوم بعمل جيد في فريقه وهو لاعب جيد”.

فالفيردي

من جانبه، أكد فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد أن تصريحات صلاح يراها تقليلا من شعار ريال مدريد.

وأضاف: “أنا لاعب خصم له ويمكن لكل شخص حول العالم أن يستقبل تصريحاته كما يريد، وأعتبر أن ما قاله يحط من قدر شعار النادي الذي ألعب له”.

وأكد فالفيردي: “سنحاول إثبات أحقيتنا بالوصول للنهائي، وسنسعى لجلب لقب آخر للجمهور وللنادي، كما يجب أن أشكر الجماهير لأنها تمنحنا طاقة وميزة”.

فالفيردي

كورتوا

فيما أعرب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، عن رأيه في تصريحات لاعب ليفربول، بشأن مواجهة فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا في باريس.

وأكد كورتوا لموقع ناديه: “لا أعتقد أن صلاح كان يقصد الاستخفاف بريال مدريد، فهو يحترم الفريق”، مشيرا إلى أنه زامله من قبل خلال وجوده في تشيلسي الإنجليزي، مضيفا: “صلاح شخص جيد وهو يتطلع للنهائي بعد هزيمة مباراة 2018 بجانب تعرضه للإصابة”.

كما وجه له نصيحة، قائلا: “عليه أن يتحدث بعد المباراة (ليوضح مقصده)”.

كاسيميرو

كما تحدث كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد عن تصريحات هداف الدوري الإنجليزي، قائلا: “لسنا بحاجة لأي دوافع من أجل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “إذا كان هذا ما يعتقده صلاح، لكننا لا نفكر في ذلك، نحن نفكر في مباراتنا ونحترم ذلك”.

وأكد: “رغبتنا في الفوز بالمباراة تظل كما هي فالأمر صعبا خاصة أن ليفربول تمتلك مزايا ومدرب قوي ورائع ولاعبون رائعون”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك