تستمع الآن

كريم فهمي: «أمر طبيعي يتكتب اسمي بعد ياسمين عبد العزيز»| صورة

الإثنين - ٠٩ مايو ٢٠٢٢

تلقى الفنان كريم فهمي عدة أسئلة من جمهوره للإجابة عليها، وذلك عبر صفحته على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وأجاب كريم فهمي عن أسئلة جمهوره التي تمحورت عن علاقته بالفنان علي ربيع والجزء الثاني من فيلم “ديدو”، بالإضافة إلى العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتلقى كريم فهمي، سؤالا عبارة عن: “زعلت بعد ما عملت بطولة (أمر واقع).. بعدها رجعت اسمك بعد ياسمين عبد العزيز؟”.

ورد الفنان الشاب، قائلا: “ده أمر طبيعي.. أي حد يشتغل مع ياسمين عبد العزيز يتكتب بعدها.. حتى لو عملت ألف بطولة.. فيه أصول”.

كريم فهمي

كما كشف عن سبب قلة أدواره الفنية، حيث أجاب: “عشان بحاول اختار.. بس أوعدكم في مسلسل وفيلم السنة دي إن شاء الله”.

كما تلقى سؤالا آخر، هو: “شكلك متحمس جدا لديدو الجزء الثاني أكثر من (حسن وبقلظ) ليه بس؟”، ليرد فهمي: “عشان ديدو نجح جدًا ونفس الوقت تجربة جديدة على السينما في مصر.. وغير كده مطلوب مني من العائلات والاطفال كجزء ثاني”.

كان كريم فهمي قد قدم بطولة مسلسل “أمر واقع” في رمضان 2018، قبل أن يعود ويقدم مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز وشريف منير في عام 2020.

ودارت أحداث “ونحب تاني ليه” الذي عرض عام 2020، حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور – عبدالله – فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، إيهاب فهمي، إسلام جمال، سوسن بدر، وفاء سالم، علا رشدي، إيمان السيد، ليلى عز العرب، عماد رشاد، تارا عماد.

أمر واقع لـ كريم فهمي

فيما دارت أحداث مسلسل “أمر واقع” الذي عرض عام 2018، في إطار من الأكشن والإثارة حول الأخبار المزيفة، والتى يتصاعد استخدامها في الوقت الحالي إلى مستوى يمكن تهديد استقرار الدول ومحاولة العبث بمقدراتها، وذلك من خلال قصة أحد ضباط الشرطة الذي يتولى التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن.

“أمر واقع” من بطولة: كريم فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، أحمد وفيق، ملك قورة، نهى عابدين، محمد سليمان، ياسر علي ماهر، محمد مهران، محسن منصور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك