تستمع الآن

كريم خطاب عبر «في الاستاد»: الأهلي وأشرف بن شرقي توصلا لصيغة تفاهم ويتبقى فقط التوقيع

الإثنين - ٢٣ مايو ٢٠٢٢

كشف كريم خطاب، عبر برنامجه «في الاستاد»، يوم الاثنين، على «نجوم إف إم»، تفاصيل اقتراب أشرف بن شرقي، نجم الزمالك، من الرحيل عن الفريق الأبيض والانضمام للأهلي، في الميركاتو المقبل.

وترددت أنباء مؤخرا عن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال كريم خطاب: “أشرف بن شرقي كان عنده عروض وهو قرر إنه صعب يبقى في مصر والمقربين منه شايفين ضرورة رحيله”.

وأضاف كريم: “كان فيه سكك فتحت لأشرف بن شرقي حال رحيله عن الزمالك والأول كان عرض من بيراميدز ولكن هو أغلق هذا الباب من أول لحظة ولم يغلق الباب أمام الأهلي وكان له طلبات مالية أكبر من السقف، وطلب 2 مليون دولار في السنة، ولكن الأهلي وجد الأمر صعبا وهذه ليست الأموال التي يمنحها لمحترفيه، وكان عند أيضا عرضين في الإمارات وقطر وهو ميال للحياة في الإمارات ولكن العرضين وقفوا، وكان فيه الدحيل والآخر الوصل الإماراتي”.

وتابع: “بدأ ب شرقي يفتح الأبواب اللي أمامه والأهلي كان يفاوضه عن طريق وسطاء وحصل قعدات وكلام ولكن لم يوقع رسميا ولكن اقترب إنه في حالة عدم وجود عرض خارج مصر مرضِ سيكون في الأهلي، بن لديه عروض شبه شفوية”.

وأردف: “المقربين من بن شرقي ميالين إنه يخرج لأوروبا لكي يتواجد مع المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، ولكن لا يوجد عرض رسمي وواضح من أوروبا وهو ميال للعودة لأوروبا، وحالة عدم وجود عرض كبير ممكن يكون في الأهلي، وبن شرقي وصل لصيغة تفاهم مع الأهلي ويتبقى فقط التوقيع، وهو أخطر الزمالك إنه 30-6 المقبل لن يكون متواجدا معهم، والزمالك يحاول جعل العقد إنه ينتهي بنهاية الموسم، وهي نفس الأزمة التي دخل فيها الفرق الأبيض سابقا مع فرجاني ساسي ورحل اللاعب بالفعل”.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كشف حقيقة الحصول على توقيع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، مجانًا.

وقال أمير توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وكل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهادات غير موجودة على أرض الواقع”.

وأكمل: “بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه”.

واختتم: “كل التركيز ينصب حاليًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك