تستمع الآن

غلق كلي لـ مطلع الطريق الدائري «المنيب» لمدة شهر.. وتحويلات مرورية جديدة

الأربعاء - ٢٥ مايو ٢٠٢٢

كشفت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن إجراء تحويلات مرورية جديدة تزامنًا مع تنفيذ أعمال خاصة بتوسعة الطريق الدائري بالمناطق بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية.

وقالت الإدارة العامة للمرور، إنه سيتم القيام بأعمال توسعة بمطلع الطريق الدائري “القوس الشرقي «المنيب»” للقادم من محور اللبيني والمؤدي إلى أعلى طريق المنصورية والطريق السياحي وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثة، ما يستلزم إجراء تحويلات مرورية.

وأكدت في بيان أن هذه الأعمال تستلزم الغلق الكلي لمطلع الطريق الدائري (القوس الشرقي «المنيب») لمدة 30 يومًا اعتبارًا من الساعة الـ12 صباح الأربعاء 25 مايو حتى الخميس 23 يونيو على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

تحويلات مرورية بعد الغلق الكلي

– حركة المركبات القادمة من محور اللبيني وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي، تقوم باستكمال السير بالطريق السطحي لمحور اللبيني ثم الدخول يسارًا من أسفل المطلع المشار إليه اتجاه طريق المريوطية، والصعود أعلى الطريق الدائري عن طريق المطلع القادم من طريق المريوطية “القادم من شارع الأهرام” للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

– عقب ذلك يتم استكمال السير لمسافة 450 مترًا أعلى الطريق الدائري حتى فتحة الدوران أسفل وصلة المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي.

فيما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الطريق الدائري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك