تستمع الآن

علي ربيع لـ«كلاكيت»: «تنكرت داخل السينمات لمتابعة ردود الفعل حول زومبي»| فيديو

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

أعرب الفنان علي ربيع عن سعادته بنجاح فيلمه “زومبي” الذي عرض ضمن موسم عيد الفطر، موضحًا أن جميع من حضر الفيلم وشاهده بالسينمات كان سعيدًا.

وأضاف علي ربيع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، أنه كان يشاهد الفيلم داخل السينمات وهو متنكر كي يستطيع مشاهدة ردود فعل الجماهير.

وأوضح علي ربيع: “بحضر في السينمات عشان أشوف رد الفعل الحقيقي، وبكون متنكر لكن الحمد لله الناس مبسوطة بالفيلم”، مشددًا على أن كواليس العمل ممتعة خاصة إذا كان المخرج يحب الممثل ويحب أن يظهره بأفضل شكل.

وعن المنافسة في موسم العيد، قال: “لما يبقى الموسم فيه أحمد حلمي وأحمد السقا مش محتاج تعمل الكثير من الأفلام، والموضوع كان صعب إن فيلمك يتواجد وتنافس حلمي والسقا”.

وأعرب عن سعادته بالتواجد في موسم عيد الفطر الماضي مع أحمد السقا وأحمد حلمي، مؤكدًا: “فرحان إني نزلت وسط هذه الأفلام ودخلت في منافسة قوية، وبشكر الجمهور وإن شاء الله الأفلام القادمة أقوى”.

كما كشف علي ربيع عن استعداده لتقديم فيلم سينمائي جديد سيكون مفاجأة للمشاهدين، فيما لم يكشف عن أي تفاصيل بشأنه.

وعرض فيلم “زومبي” ضمن موسم عيد الفطر، حيث تضمن برومو العمل السينمائي، ظهور علي ربيع وهو يذهب إلى مكان ما يبدو مهجورا ليبحث عن شخص يعرفه ولا يجد منه سوى “يد” ملقاة على الأرض، فيعود لأصدقائه، ليجدهم مصدومين ويركضون مبتعدين عنه، وما أن يلتفت ورائه يجد الزومبي يحاصروه.

الفيلم من بطولة: دينا محسن، علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.

يذكر أنه تنافس خلال موسم عيد الفطر 2022، أفلام: زومبي، وواحد تاني لـ أحمد حلمي، والعنكبوت لـ أحمد السقا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك