تستمع الآن

على طريقة ويل سميث وكريس روك.. حزلقوم يصفع نفادي في «مهرجان المزاريطة»

الأحد - ٠١ مايو ٢٠٢٢

واصل صناع “مهرجان المزاريطة” السينمائي تنفيذ فاعلياته، ويتوافد النجوم على مقر إقامة المهرجان، الذي يعرض في حلقات “الكبير أوي 6”.

وشهدت الحلقة الأخيرة من أحداث مسلسل “الكبير أوي”، موقف طريفا إذ صفع حزلقوم (أحمد مكي) نفادي أمام الحضور، بعد واقعة تنمر اعتبرها حزلقوم تجاوزا في حقه، مما ذكر الحضور بواقعة الأوسكار، إذ صفع ويل سميث المذيع كريس روك، عقب التنمر على زوجته.

ودخل نفادي على المسرح لتقديم فقرة خاصة بإلقاء النكات التي لم تلق قبول الحضور، وقام نفادي بإلقاء إيفيه على شعر “حزلقوم” قائلة إنه شبه المشمش، ليقوم حزلقوم بالغضب والصعود إلى المسرح وصفع نفادي بقوة وحذره من عد الحديث عن لون شعره مرة ثانية، وهو ما فعله ويل سميث بصفع كريس روك وتحذيره من الحديث عن زوجته مرة ثانية.

https://twitter.com/ONTVEgy/status/1520809986196127744?s=20&t=UEIjbP_g5kyepVN0K1XoGQ

يذكر أن ويل سميث صفع كريس روك أثناء حفل أوسكار 2022 بعد أن سخر الأخير من سقوط شعر زوجة الأول، وقارنها بفيلم G.I. Jane الذي يدور حول امرأة تتخلص من شعرها لتنضم للقوات البحرية الأمريكية.

وكانت أكاديمية الفنون أعلنت عن قرارها الذي توصلت له ضد النجم ويل سميث بعد صفعه للنجم الكوميدي كريس روك، مؤخرا، وجاء بمنع الممثل العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار لـ 10 سنوات مقبلة، أي حتى عام 2032.

مسلسل “الكبير أوي 6” المنافس في السباق الدرامي لرمضان 2022، شهدت الحلقات الأخيرة منه قيام الكبير بإقامة مهرجان سينمائي باسم “مهرجان المزاريطة”، والذي لاقى نجاحًا لافتًا، واستجابة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والجمهور العادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شارك في حلقات المهرجان عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم فتحي عبدالوهاب، وأحمد سعد، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا.

https://twitter.com/Hala_aljabowri/status/1520810903373025286?s=20&t=KJwcapkiS1GCAAmlm151BA


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك