تستمع الآن

صالح عبد النبي لـ«عيش صباحك»: مسلسل «العائدون» كان نقلة كبيرة بالنسبة لي

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

حل الفنان اللبناني صالح عبد النبي ضيفًا على برنامج «عيش صباحك»، مع فانا إمام ويوسف التهامي، يوم الثلاثاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال صالح عبد النبي عن آخر أعماله مسلسل “العائدون”: “بالنسبة لي كان نقلة كبيرة وحاجة جديدة إن أطلع من دور الولد الجان لذلك كنت سعيدا بالدور، لما عرضوا علي الدور قلت أجرب وشعرت أنني ممكن أكون جان وشرير وحد بيضحك على حد وممكن يبيع بلده من أجل الأموال وكان دور حلو جدا”.

وأضاف: “أضفت على الدور طبعا وكان لدي صديقي مخرج وتدربنا على الدور بشكل قوي ووضعنا التاتش الخاص بي، لكي أخرج من شكل الجان وأفكر في أني شخص يريد بيع بلده ومحتاج للأموال”.

وتابع: “كان في نفس الوقت عندي مسلسل في لبنان وكنت مش عارف أسافر بسبب مشكلة في الإقامة، وتقريبا خلصنا تصوير العائدون يوم 21 رمضان، وكان العائدون أهم الحقيقة عن المسلسل الآخر”.

وكان المسلسل الآخر الذي شارك فيه صالح عبد النبي خلال رمضان هو “وادي الجن 2” والذي عُرض على إحدى منصات البث الرقمي.

مسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

​صالح عبد النبي​ بدأ حياته الفنية كموديل في الكليبات وحقق شهرة كبيرة في هذا المجال خاصةً من خلال التعاون مع الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ في العديد من الكليبات بينها “لون عيونك” و”في حاجات” وغيرهما، واستقر صالح في مصر وأصبح له مسيرة في عالم التمثيل من خلال المشاركة في العديد من الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك