تستمع الآن

صالح عبد النبي لـ«عيش صباحك»: أنا رومانسي جدا ولكن لا أعرف أقدم دور شخص رومانسي

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

حل الفنان اللبناني صالح عبد النبي، ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، مع فانا إمام ويوسف التهامي، يوم الثلاثاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال صالح عبد النبي: “بحب أتحدى نفسي خصوصا الحاجات التي لم أقدمها من قبل وهذا ما تعلمته في ورشة الأستاذ خالد جلال بأني أشتغل في أفكار خارج الصندوق، وكان يقول لنا ما أكثر دور لو عرض عليك تستغرب فقلت له أكون سواق توك توك وعملته بالفعل وبشكل كوميدي، وهنا كسرت أول حاجة صعبة بالنسبة لي، وأنا دائما بحب أتحدى نفسي”.

وأضاف: “وبالنسبة التحدي المقبل أحب أعمل دور أقوى من اللي عملته أو نفس الدور ولكن أضيف عليه كثيرا، ومع إني رومانسي جدا ولكن لا أعرف أقدم دور رومانسي، ولا أعرف أكذب في الرومانسية نهائيا”.

وشارك صالح في مسلسل “العائدون” رمضان الماضي والذي قال إنه بالنسبة له “كان نقلة كبيرة وحاجة جديدة إن أطلع من دور الولد الجان لذلك كنت سعيدا بالدور، لما عرضوا علي الدور قلت أجرب وشعرت أنني ممكن أكون جان وشرير وحد بيضحك على حد وممكن يبيع بلده من أجل الأموال وكان دور حلو جدا”.

المسلسل بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

​صالح عبد النبي​ بدأ حياته الفنية كمودل في الكليبات وحقق شهرة كبيرة في هذا المجال خاصةً من خلال التعاون مع الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ في العديد من الكليبات بينها “لون عيونك” و”في حاجات” وغيرهما، واستقر صالح في مصر حيث أنه بات له مسيرة في عالم التمثيل من خلال المشاركة في العديد من الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك