تستمع الآن

صالح عبد النبي لـ«عيش صباحك»: أريد تجسيد قصة حياتي في عمل لأني تعذبت كثيرا

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

حل الفنان اللبناني صالح عبد النبي، ضيفا على برنامج “عيش صباحك”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال صالح عبد النبي عن قصة حياة شخص يتمنى تقديمها في الدراما: “لو جاءت لي فرصة أمثل قصة حياة شخص ما ستكون قصة حياتي، لأني في مراحل حياتي تعذبت كثيرا لكي أصل إلى ما أنا فيه، وعندي صديق في الورشة كان يكتب حاجة عن قصة حياتي بالفعل، وتحدثت معه عن فترة عملي بمجال الحلاقة وتعذبنا وسرقنا وأصدقاء لم يكونوا جيدين معنا، عانيت كثيرا في حياتي الحقيقة، وهي نصيحة لكي لا تثق بأحد، فيه حاجات حصلت معي في الحياة صعبة، وعشت في دبي سنتين وما جعلني أسافر حاجة حصلت معايا في لبنان وقلبت حياتي واكتئبت سنتين لا أكل أو أشرب أو أعمل أي حاجة، وبعدهم حلفت إن مفيش حاجة هتزعلني مرة ثانية لأن القدر مكتوب ومهم نسعى والزعل يأتي على صحتك، لو نسيت اللي حصل وتعلت منه لكي لا تقع في المستقبل هذا هو المهم”.

العمل في مصر

وبسؤاله عن ما يفضل هل العمل في مصر أم لبنان، شدد صالح عبد النبي: “من زمان أول ما بدأت لما كان يأت لي مسلسل في لبنان وإعلان في مصر كنت أفضل أحضر لمصر لأني بحب مصر واللكنة المصرية وبحب السفر”.

وأضاف: “أنا بحب الدراما أكثر من السينما، ومن فترة عملت فيلم في السينما مع عمرو عبدالجليل ومصطفى خاطر، ولكن أنا بحب اللوكيشن والمسلسلات تمنحني هذا الشعور بالتواجد يوميا في العمل”.

وتابع: “سأحرص على التواجد في الموسم الرمضاني بأي عمل وهذا توفيق من عند ربنا في النهاية، ومفيش ممثل في العالم لا يحب التواجد في هذا الموسم الرمضاني، والمخرج في (العائدون) أحمد نادر جلال كان رائعا”.

وعن الفنانين الذين يحب العمل معهم في أعمال مقبلة، أشار: “بحب دينا الشربيني جدا وأمينة خليل، وطبعا عادل إمام أتمنى التمثيل معاه، وحلمي كان التمثيل مع أمير كرارة وهذا ما حدث رغم أني صورت معه مشهد صغير”.

وأوضح: “أدواري الأخيرة جعلتني حريصا في اختيار أعمالي المقبلة وأقرأ الاسكريبت ومفيش مرة ندمت على عمل قدمته بل كل عمل أتعلم منه أكثر وأختار الدور إزاي، ويهمني أجرب كل حاجة، ولو عمل دور سواق (توك توك) الناس ستضحك علي ولا أعتقد سيكون لائقا عليّ ومممكن أعمله بشكل كوميدي”.

تجربة الغناء

وعن تجربته في مجال الغناء، أوضح: “عندي صديق تمنحه أي موضوع يكتبه كلمات لأغنية، وأحببت عمل أغنية تكون نصيحة وموضوع في نفس الوقت، وقلت لصديقي أكتب هذه الأفكار وعملنا اللحن والمزيكا وصورناها وكانت على طريقة (الراب) وكان تجربة حلوة وهي مجرد تجربة ولن أكمل فيها وأحببت تكون مجرد أغنية نصيحة فقط”.

​صالح عبد النبي​ بدأ حياته الفنية كمودل في الكليبات وحقق شهرة كبيرة في هذا المجال خاصةً من خلال التعاون مع الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ في العديد من الكليبات بينها “لون عيونك” و”في حاجات” وغيرهما، واستقر صالح في مصر حيث أنه بات له مسيرة في عالم التمثيل من خلال المشاركة في العديد من الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك