تستمع الآن

شقيقة بسنت شوقي تنشر صورًا جديدة من حفل زفافها.. وتوجه رسالة لها

الإثنين - ٠٩ مايو ٢٠٢٢

احتفل الفنان محمد فراج بحفل زفافه على الفنانة بسنت شوقي في أحد المناطق الساحلية بحضور عدد من نجوم الفن، الأسبوع الماضي، في حفل أقيم على مدار يومين.

وشهد اليوم الأول من الحفل، “حنة” للعروسين بمشاركة من بسنت شوقي ومحمد فراج، قبل أن يبدأ الزفاف في صباح اليوم التالي وحتى المساء، وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما من الفنانين.

وتضمن الزفاف، تقديم الفنان الشاب رسالة رومانسية لزوجته بسنت خلال تقديمه نذور الزواج في حفل الزفاف.

بسنت شوقي

وقال: “قبل كلمة بحبك بشكرك على صبرك معايا، بشكرك يا وإنك صدقتي حبي، وإن قلبك طاوع مشاعرك وتغلب على عقلك لأن عقلك كان ممكن جدا ميوافقش نبقى مع بعض بسبب شخصيتي وردود أفعالي، بشكرك إنك آمنتي بحبي وصدقتيه وبشكرك إنك خليتي لحياتي طعم”.

فيما وجهت داليا شوقي شقيقة الفنانة الشابة، رسالة مطولة لها عبر صفحتها على “انستجرام”، كما نشرت صورًا جديدة من حفل زفافهما الذي أقيم في مدينة سهل حشيش بالغردقة.

بسنت شوقي

وقالت داليا شوقي: “اللهم بارك لهما وبارك عليهما.. واجمع بينهما في خير. اللهم آمين.. قلبي فرحانلك يا حبيبة قلبي و لسه مش قادرة استوعب”.

وأضافت: “بحبك قوي يا پسنت.. يا صاحبة اجمل وأحن عيون في العالم.. وأحلى ضحكة في الوجود.. خلي بالكوا من بعض حبايبي. يارب يحفظكم ويسعد قلوبكم دائمًا وأبدًا.. مبروك يا حبايب قلبي، ألف مليون مبروك يارب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by داليا شوقي (@itsdaliashawky)

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

كان الثنائي قد احتفلا بعقد القران في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في يونيو 2021، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحرص على حضور عقد القران، الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

محمد فراج

وقرر الثنائي فراج وبسنت، الظهور بشكل مختلف على خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، في حفل زفافهما، حيث دخل الثنائي على الحضور من خلال دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، ثم عقد احتفالا صغيرا حضره عدد من نجوم الفن عقب عقد القران.

محمد فراج

محمد فراج

بسنت شوقي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك