تستمع الآن

شام الذهبي تهنئ والدتها أصالة بعيد ميلادها: «واجهتِ كل التحديات من شلل جسدي لقهر وخذلان»

الأحد - ١٥ مايو ٢٠٢٢

حرصت شام الذهبي، على تهنئة والدتها المطربة أصالة بعيد ميلادها الموافق 15 مايو، ونشرت مجموعة صور من حفل زفافها جمعتهما، إلى جانب صور من مراحلهما العمرية المختلفة، ظهرت في بعضها وهي تقبل رأسها ويدها.

وكتبت شام في تعليقها على الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”: “أنت الحياة اللي بعيش من خلالها، أنت سبب كل شيء بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بهالدنيا. قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح”.

وتابعت في رسالتها الطويلة لوالدتها “شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري اتسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟ هي محبة وطهارة غير إنسانية. لإنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي، يا أصالة انتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهت كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان”.

واختتمت: “كل شيء ارتفعتي واترفعتي بالحب والأسرار. الدعاء اللي بدعي كل يوم إن اجعل عمرك أطول من عمري وشوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا، بعشقك كلمة صغيرة كتييير، أنا كلي حب وكلي ملكك. كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة”.

وحرصت أصالة على التعليق على منشور ابنتها، وكتبت “يا أجمل استثماراتي يا أغلى منّ روحي يا حنونتي يا ستّي يا كلّ دنيتي يا حياتي أنتي يا بنتي وأمّي.. أنتي الّلي مهما مالت الدّنيي فيّي ما بتميلي يا حياة حلوة بتشبه العيد كلّ يوم بعيشها الله يحفظك لقلبي يا ربّ العالم”.

يذكر أن أصالة احتفلت مؤخرًا بزفاف ابنتها شام الذهبي، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن، بينهم: إليسا، رامي صبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك