تستمع الآن

سمير صبري في آخر لقاء له على «نجوم إف إم»: «سعاد حسني لم تنتحر.. وهذا ما حدث»

الأحد - ٢٢ مايو ٢٠٢٢

أعادت إذاعة «نجوم إف إم»، حلقة “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي، والتي استضافت فيها الفنان الراحل سمير صبري ، والتي كشف من خلالها عددًا من الكواليس والأسرار في حياته الفنية.

وتحدث الفنان سمير صبري خلال البرنامج الذي يعاد حاليًا من الواحدة عصرًا إلى الثالثة عصرًا، عن ذكريات أعماله الفنية وأسرار عن الفنانة سعاد حسني وحقيقة مقتلها.

قصة وفاة سعاد حسني

وكشف سمير صبري عن حقيقة وفاة سعاد حسني، مشيرًا إلى أنها توفيت داخل شقتها السكنية في لندن نتيجة مشادة مع أشخاص آخرين كانوا متواجدين بالشقة حينها.

وأضاف: “ماتت نتيجة خناقة مع ناس كانوا متواجدين وبعدين اتلخموا وأرادوا التخلص منها فألقوها في الشارع، لكن في رأيي مفيش انتحار لأن تقرير الطبيب الشرعي قال مفيش كسر في جسدها غير خبطة في الجمجمة وكدمات زرقاء في بعض أنحاء الجسد”.

وأضاف: “استحالة حد يقع من الدور السادس ولا يتكسر، والمهم بالنسبة لي سعاد حسني باقية بفنها وستبقى من القلائل اللي عملوا كل الأدوار المختلفة في السينما”.

سعاد حسني

اعتزال الفن

كما تطرق في حديثه لـ”أسرار النجوم” على “نجوم إف إم” عن حقيقة اعتزال الفن، مشددا على أنه لم لا يوجد أدوار تكتب للأعمال الكبيرة.

وأضاف سمير: “أنا معتزل مابشتغلش أساسا، ومفيش أدوار تكتب للسن الكبير، وهذا كسل من المؤلفين الذين يكتبوا للشباب والمخرجين أصبحوا يستسهلوا، وعلى سبيل المثال كان هناك موسم تجدين فيه الراحل حسن حسني في كل الأعمال وحاليا تشاهدي فنان أو اثنين فقط متواجدين بشكل مكثف وهذا فقر من المخرج والمؤلف”.

وتساءل: “فين ليلى طاهر فين سماح أنور، فيه أدوار أخرى فيه عمة وخالة وجدة، في رأيي عودة شركات السينما الحكومية وعودة قطاع الإنتاج للتليفزيون هو الأمر لكي تعود الدراما المصرية لما كانت عليه”.

سمير صبري

وفاة سمير صبري

وجاءت وفاة الفنان الكبير بعد صراع مع مرض القلب، حيث تم نقله مؤخرا إلى إحدى مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالي”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وحرص على زيارة “صبري” خلال فترة تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى.

سمير صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك