تستمع الآن

سبب غياب نجل الفنان سمير صبري عن تشييع جثمانه| فيديو

الأحد - ٢٢ مايو ٢٠٢٢

كشف مصطفى عبد السلام زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري عن الأسباب التي أدت لتغيب نجل الفنان الكبير عن تشييع جثمانه، أمس السبت بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وأشار زوج شقيقة النجم الراحل سمير صبري، إلى أن نجل الفنان الراحل يعيش في لندن ويعمل في مهنة طب الأسنان، مشددًا على ان الفنان الكبير طلب منه عدم إخبار نجله بظروف مرضه.

وتابع: “طلب مني الراحل ألا نخبر ابنه عن مرضه، وكنت أقرب شخص لسمير صبري لذا احترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن”.

وأضاف: “ابن سمير صبري تربى بعيدا عن مصر، وطباعه مختلفة عن مجتمعنا العربي وأحاسيسنا، فهو شخصية عملية أكثر مننا، والمدة والمسافة والعمر، وكما تعلمون أن من يتربى خارج البلاد يفقد مشاعرنا كشرقيين”، وذلك في برنامج “كلمة أخيرة”.

وفاة سمير صبري

كان عدد من نجوم الفن قد حرصوا على تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذى غيبه الموت الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا.

وحرص على حضور تشييع الجثمان، ليلى علوى وإلهام شاهين وأشرف زكى نقيب الممثلين، وميرفت أمين، ونادية الجندى، وداليا البحيرى، وإيمان العاصي، ودنيا سمير غانم، وعمرو محمود ياسين، ومنال سلامة، وعادل أديب، وغادة إبراهيم، ومحمود سعد، وسميرة أحمد، ومحسن جابر، ويسرا.

فيما يقام عزاء الفنان الراحل غدًا الإثنين 23 مايو في الشيخ زايد.

سمير صبري

وجاءت وفاة الفنان الكبير بعد صراع مع مرض القلب، حيث تم نقله مؤخرا إلى إحدى مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالي”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وحرص على زيارة “صبري” خلال فترة تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى.

سمير صبري

كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام آخرها “2 طلعت حرب للمخرج مجدي أحمد على، ومن قبله “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتى الجزء الثاني” مع الفنان تامر عبد المنعم.

الفنان سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا مميزة، أبرزها: (البحث عن فضيحة، الأخوة الأعداء، جحيم تحت الماء، شنبو في المصيدة).

سمير صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك