تستمع الآن

سامي مغاوري: التعليقات المتجاوزة عن شخصيتي في «اللعبة» ضايقت ابني

الثلاثاء - ١٧ مايو ٢٠٢٢

تحدث الفنان سامي مغاوري عن شخصيته في مسلسل «اللعبة» التي حققت نجاحًا مع المشاهدين لكنها سببت بعض المشكلات الشخصية له في نفس الوقت.

وقال خلال لقاء تلفزيوني على شاشة ETC: «الشخصية كانت اسمها بسيوني الملط وفيه بعض المشاهدين ما بيقدروش يفرقوا بين الشخصية وطبيعتي أنا في الحقيقة، ففيه ناس كانت بتنسى نفسها شوية في التعليقات فدي كانت بتضايق ابني كريم لكن الشخصية نجحت نجاح ساحق، لكن بعض التعليقات كانت فيها تجاوز».

سامي مغاوري

وأوضح أن توقيت عرض مسلسل «اللعبة 3» قبل رمضان مباشرة على إحدى المنصات لم يكن مناسبًا لأن صناع الأعمال والفنانين والمسئولين عن العملية الإنتاجية كانوا مشغولين بالتحضير للأعمال الرمضانية، ورغم هذا حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه لو عُرض على الفضائيات سيُحرز نجاحًا جماهيريًا أكبر لأن الجمهور تفاعل مع الشخصيات بشكل كبير.

سامي مغاوري

وأكد سامي مغاوري أن مشاركته في الأعمال الشبابية تفيده في التواصل مع العصر والاستفادة من الأفكار الجديدة، نافيًا أن يكون بذلك امتدادًا للفنان الكبير الراحل حسن حسني لأنه لم يصل لمكانته الكبيرة بعد، قائلًا «ما أطولش أبقى امتداد لحسن حسني».

ويشارك سامي مغاوري في فيلم «زومبي» الذي يُعرض حاليًا، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة: على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك