تستمع الآن

«روز وليلى».. تفاصيل عمل فني يجمع بين يسرا ونيللي كريم

الأحد - ٢٩ مايو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أسباب مشاركتها في مسلسل يحمل اسم “روز وليلى”، مع الفنانة يسرا ، ومكون من 10 حلقات ويعرض قريبًا.

وأشارت نيللي كريم إلى أن هناك عدة أسباب حمستها للمشاركة في بطولة العمل الدرامي مع الفنانة يسرا، موضحة أن المسلسل يتكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

وأكدت نيللي كريم، أن العمل يعد أول مسلسل يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج للكاتب كريس كول والمخرج أدريان شيرجولد، مشيرة إلى أن الأحداث تدور في إطار تشويق وكوميديا.

كما تطرقت إلى مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها وجدت أن المسلسل الدرامي أقل قسوة من الواقع الذي تعيشه عددًا من النساء، موضحة: “عشت لحظات صعبة مع شخصية فاتن حربي، وبذلت مجهودًا كبيرًا خلال التصوير”.

وشددت على أنها لا تختار أعمالها من منطق أنها “قضية”، مشددة على أنها تنظر للأعمال المعروضة عليها كعمل درامي ممتع وجيد للمشاهدين، موضحة: “مدى استمتاعي بالأداء والقصة من الأولويات بالنسبة لي”.

أبطال فاتن أمل حربي

المسلسل الرمضاني من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغني، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى.

ويكشف “فاتن أمل حربي” عن معاناة الزوجات مع أزواجهن، كما يفتح الباب نحو نقاش لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية.

آخر أعمال يسرا

كانت يسرا قد قدمت مسلسل “أحلام سعيدة” في رمضان 2022، من بطولة: غادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل.

وتدور أحداث العمل الرمضاني، حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

كما قدمت الفنانة الكبيرة يسرا في دراما رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “حرب أهلية”، ودارات الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

“حرب أهلية” من بطولة: باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك