تستمع الآن

روجينا ترد على انتقادات الإعلان عن مسلسلها الجديد خلال العمرة| صورة

الخميس - ١٢ مايو ٢٠٢٢

علقت الفنانة روجينا على الانتقادات التي وجهت لها في أعقاب الإعلان عن مسلسلها الجديد “ستهم” والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

كانت روجينا قد أدت فريضة العمرة خلال الأيام الماضية، قبل أن تنشر صورة من بوستر مسلسلها الجديد “ستهم” والمقرر عرضه في رمضان 2023، ما كان سببا في توجيه انتقادات لها.

وعلقت روجينا على تلك الانتقادات قائلة: “هناك جدل صاحب نشر صورتي من أمام الكعبة وأنا أعلن عن مسلسل (ستهم)، وهناك من أنزعج من هذا الأمر لكن هو حر”.

وأضافت: “حسن ظني بالله هو شيء لي وسوء ظنهم لأنفسهم، وكان هناك تعليقات كثيرة غاضبة حذفتها كلها لأنني لا اسمع السلبيات، ولكن البعض كتب لي تعليقات جيدة وتمنى لي عمرة مقبولة”.

وعن سبب نشر الصورة خلال أداء العمرة، قالت في تصريحات تليفزيونية: “دائما أشكر الله على كل شيء، وهذا العام عطاء الله كان كبيرا ما أدهشني، وطوال عمري قبل بدء أي عمل استخير الله وأؤدي العمرة، وبعد الانتهاء من العمل أؤدي عمرة أخرى”.

وأشارت إلى أنه سافرت لأداء فريضة العمرة بعد نجاحها خلال رمضان 2022 من خلال مسلسل “انحراف”.

روجينا في رمضان 2022

وخاضت روجينا السباق الرمضاني من خلال مسلسل “انحراف” وحقق نجاحًا، حيث شارك فيه: محمد لطفي، لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، ميدو عادل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك