تستمع الآن

ردود أفعال واسعة على احتفال مؤمن زكريا مع لاعبي ليفربول بكأس الاتحاد| فيديو

الأحد - ١٥ مايو ٢٠٢٢

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع مع احتفال لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي مع مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الذي يعاني من مرض نادر أجبره على ترك كرة القدم مؤقتًا حتى التعافي، بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر محمد صلاح فيديو من داخل غرف ملابس ليفربول، حيث ظهر في الفيديو احتفال اللاعبين مع مؤمن زكريا الذي ظهر على كرسي متحرك وممسكًا في يده كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تفوق الريدز على تشيلسي بركلات الترجيح.

يذكر أن مؤمن قد تواجد في انجلترا من أجل رحلة علاجية حيث يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، إذ وجه له صلاح الدعوة لحضور المباراة في ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية.

مؤمن زكريا

كان ليفربول قد تفوق على تشليسي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، حيث شهدت المباراة خروج الفرعون المصري مصابًا من الشوط الأول.

في ذات السياق، قالت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على “فيسبوك”، تعليقا على مشاركة مؤمن زكريا: “ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز.. اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق”.

من جانبه، علق الفنان محمد هنيدي على احتفال الدولي المصري مع زكريا بعد الفوز بالكأس، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر محمد هنيدي عبر صفحته صورة لـ صلاح مع مؤمن زكريا، وعلق عليها قائلا: “الله على جماله.. في كده الله”.

كما علق الفنان كريم عبد العزيز على صورة الفرعون المصري مع لاعب الأهلي زكريا، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وقال كريم عبد العزيز: “تحية إعزاز وحب وتقدير للنجم المصري العالمي محمد صلاح ودعواتنا بالشفاء للنجم مؤمن زكريا.. (تحيا الإنسانية).. صلاح أنت فعلا فخر مصر والعرب”.

فيما نشر الفنان محمد رياض عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، فيديو للاحتفالات بعد فوز ليفربول بكأس الاتحاد، وعلق: “أحلي حاجه شوفتها النهارده تسلم يا صلاح”.

وتابع محمد رياض: “كل التمنيات بشفاء الكابتن مؤمن زكريا”.

فيما علقت الصفحة الرسمية لـ دار الإفتاء المصرية على “فيسبوك”، على صورة اللاعبين المصريين، مؤكدة: “الإنسانية قبل التدين.. والإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر.. والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة.. بل هي منهج حياة”.

مؤمن زكريا

إصابة مؤمن زكريا

ويعاني اللاعب الشاب من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم بعد أن كان لاعبًا في النادي الأهلي.

وبدأت قصة معاناة زكريا من المرض، أثناء إعارته خارج مصر في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد للعلاج.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث إنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

مؤمن زكريا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك