تستمع الآن

رجل يبتكر خزانًا لاصطحاب سمكته الذهبية المفضلة في جولاته (فيديو)

الأحد - ٠٨ مايو ٢٠٢٢

ابتكر شاب يدعى جيري، خزانا ليصطحب السمكة الذهبية الخاصة به معه فى كل مكان.

وبدأت القصة بسلسلة من المنشورات على مجموعة على موقع “فيسبوك”، حينما أكد الأعضاء أنهم شاهدوا رجلاً يمشى بحوض سمك على عجلات، وانتشرت بعض الصور على نطاق واسع، وبدأ الناس في التعليق بأن الرجل الذي يدفع حوض السمك كان من مستخدمى يوتيوب ومعروف باسم “جيري”.

وفي 23 أبريل نشر جيري مقطع فيديو يعرض اختراعه، واصفًا إياه بأنه أحد أصعب تحدياته حتى الآن، وعلى الرغم من أن الفيديو لا يأتي مع ترجمة باللغة الإنجليزية تشرح العمل الذي تم تنفيذه في المشروع، إلا أن خبير الأعمال اليدوية قام بلحام هيكل معدني كدعم لأنبوب أكريليك محكم الغلق ووضعه على عجلات وودعمه بمقبض للدفع، وذلك حسب ما ذكره موقع “odditycentral”.

الأنبوب الأكريليكي هو حوض السمك الفعلي، وهو مزود بنظام ترشيح يعمل بالبطارية، ومضخة هواء للأكسجين، بالإضافة إلى نظام إضاءة، إذا كنت تريد حقًا التباهي بالسمك في الليل.

وأخذ جيري أسماكه الذهبية الثلاث في نزهة طويلة ورأى أنهم جميعًا عادوا بأمان، فأعلن نجاح المشروع، فيما وافق معجبوه، مشيدين بحيلته، وتمنوا أن يتواجد هذا الاختراع في الأسواق قريبا، حتى يتمكنوا من السير مع أسماكهم، بل أن البعض قدم اقتراحات، بكيفية حماية الأسماك من الصدمات.

يذكر أن هذا ليس أول خزان أسماك محمول، فمنذ فترة، تم تصميم حقيبة Katsugyo، في اليابان، وهي حقيبة حمل متطورة صنعت لاحتواء الأسماك الحية لإبقائها طازجة أكثر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك