تستمع الآن

رامي جمال يعلن طرح ألبومه الغنائي في الصيف.. ويوجه سؤالا لجمهوره| صورة

الخميس - ١٩ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان رامي جمال عن الانتهاء من اختيار أغنيات ألبومه الجديد، مشيرًا إلى أنه انتهى أيضًا من تنفيذ أغاني الألبوم الجديد.

وأضاف رامي جمال عبر صفحته على موقع «انستجرام»، أنه ينتظر وضع صوته على بعض الأغاني ثم تسليمهم إلى شركة «نجوم ريكوردز» استعدادًا لطرح الألبوم الغنائي في فصل الصيف.

وقال رامي جمال: “خلصت اختيارات الألبوم وخلصت تنفيذ الأغاني فاضل وضع صوتي على بعض الأغاني، وإن شاء الله قريب جدًا أسلم الماستر لشركتنا الغالية.. وميعادنا في الصيف”.

كما وجه سؤالا إلى متابعيه، قائلا: “سؤال مهم ليكم.. تحبو الألبوم ينزل كامل ولا كل أغنية لوحدها؟”.

كان الفنان الشاب قد جدد تعاقده مع “نجوم ريكوردز” مؤخرًا، حيث أعرب عن سعادته بتجديد تعاقده لإنتاج ألبوم جديد في عام 2022.

ونشر رامي جمال صورا من تجديد التعاقد معه، وذلك عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، معربًا عن سعادته بتجديد التعاقد مع نجوم ريكوردز.

وقال رامي: «مشوار بدأناه سنة 2011 عملنا فيهم 5 ألبومات نجحنا فيهم مع بعض بفضل الله ودعمكم ومجهود كل زملائي المبدعين وصناع الموسيقى».

وتابع: «النهاردة جددنا عقدنا وحطينا خطة مناسبة ومختلفة علشان نوصل للي حلمنا بيه في الخطوة اللي جاية شكرا ليكم علشان بسببكم بقي في شخص ناجح وراه شركة ناجحة.. استنوا أغاني مختلفة ونجاح بأمر الله مختلف.. اسمع مبروك ودعواتكم بالتوفيق».

ألبومات رامي جمال مع «نجوم ريكوردز»

وقدم رامي مع «نجوم ريكوردز» 5 ألبومات من قبل، هم: «ملناش إلا بعض»، و«فترة مش سهلة»، و«ليالينا»، و«أنا لوحدي»، و«ولسه»، وحققوا نجاحًا كبيرًا.

وطرح رامي أغاني ألبومه بشكل متتابع بحيث أغنية كل فترة، وكان آخرهم بعنوان «مش حبايب»، وهي من ألحانه ومن كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع موسيقى وميكساج وماستر كريم عبد الوهاب، وإنتاج «نجوم ريكوردز».



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك