تستمع الآن

حسين فهمي: هعزم أحمد مكي على مهرجان القاهرة.. «هديله درس»| فيديو

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان حسين فهمي عن رغبته في دعوة الفنان أحمد مكي إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وذلك بعد إقامة الأخير مهرجان المزاريطة خلال أحداث مسلسله الرمضاني “الكبير 6”.

وقال حسين فهمي إنه سيتم تقديم دعوة إلى الفنان أحمد مكي لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، على الرغم من عدم دعوة الفنان الشاب له في فعاليات مهرجان المزاريطة الذي حضره عدد من نجوم الفن خلال المسلسل الرمضاني بشخصياتهم الحقيقية.

وأكد حسين فهمي تعليقًا على عدم دعوته لمهرجان المزاريطة: “لازم أعزم مكي عشان أديله درس عشان تاني مرة يعزمني”.

وأضاف: “كان لازم يعزمني.. واستغربت لإن إحنا زملاء ورؤساء مهرجانات زي بعض، ولازم يبقى موجود في مهرجان القاهرة”.

تكريم خاص للراحل سمير صبري

كما كشف الفنان الكبير عن تكريم خاص للفنان الراحل سمير صبري الذي رحل عن عالمنا مؤخرًا، موضحًا أنه زاره مباشرة قبل سفره لمهرجان كان.

وقال: «صديق عزيز رحمه الله، قابلته قبل ما أسافر، وكنت بشجعه وكانت نفسيته عالية وسألت الدكاترة قالولي الحالة صعبة وكانت مسألة وقت».

سمير صبري

طلب مصطفى فهمي لشقيقه حسين فهمي

فيما أوضح حسين فهمي إن شقيقه الفنان مصطفى فهمي طلب منه أن يتدخل ويمنعه في حال فكر الزواج مرة أخرى بعد انفصاله عن زوجته فاتن موسى، وذلك عبر برنامج The Insider بالعربي.

وتابع: “مصطفى قال لي إذا سمعتني أتحدث وأقول أنني سأتزوج مرة أخرى أضربني بالرصاص، وأخبرته أن المسدس جاهز”.

وأضاف أن شقيقه لن يكرر تجربة الزواج مجددًا، قائلا: “يعقل شوية أصل أنا عملت الخطوات دي كتير.. والظاهر دي جينات في العيلة”.

كان الفنان مصطفى فهمي قد انفصل عن زوجته فاتن موسى في أكتوبر الماضي، بعد زواج استمر 6 سنوات، حيث وقع الطلاق غيابيًا، وفقا لما كشفت عنه المحامية سناء لحظي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك