تستمع الآن

حازم إيهاب يكشف لـ«كلاكيت» كواليس مشاركته في «Moon Knight»

الثلاثاء - ١٠ مايو ٢٠٢٢

تحدث الفنان حازم إيهاب عن دورها في مسلسل “moon knight” مع المخرج محمد دياب، وإنتاج شركة مارفل.

وقال إيهاب في تصريحات لبرنامج “كلايكت”، مع لينة الطهطاوي، على نجوم إف إم: “كانت رحلة طويلة للوصول لهذا العمل وبدأت قبل زواجي، ويكون مراحل ويتم التصفية بين المشاركين، والمخرج يعمل لك كاستينج ويرى مستويات الناس ويبدأ التصفيات حتى نصل للنهائي، وأشكر زوجتي على مساندتها لي وجزء جميل إنه يجد من يشاركه هذا الحلم”.

وأضاف: “وعندما علمت الخبر كنت خارج البيت واستقبلت الميل وجاء لي ذهول كده وتساءلت هل أنا بحلم وقلت أكيد فيه حاجة غلط، ولما عدت البيت وقلت لزوجتي سعدت جدا وصرخت، وأنا بروزت هذا الإيميل”.

وعن الفارق بين العمل في مارفل وإنتاج عمل مصري، شدد حازم: “إحنا دائما متأخرين ونركض خلف شيء ما ولازم سأعرض الأحد المقبل، ولكن هما حرفيا يعلنوا عن موعد بدء تصوير عمل ما ويأخذون راحتهم وعندما يقتربون من النهاية يقومون بالإعلان عن موعد عرضه، وبالتأكيد السرعة في علم شيء يخرج شيء به أخطاء في ظل كورونا وإصابات، وأيضا فكرة عمل 30 حلقة، والفن إن كل واحد لديه مساحة للإبداع والكاستينج يكون عادل لكي يختاروا الأحق للدور”.

وعن ردود الفعل التي تلقاها عن دوره، أشار: “يوم عرض الحلقة على المنصة يكون بتوقيتنا صباحا وظللت مستيقظا وقلقان وأرسلت رسالة للمخرج محمد دياب وشكرته ونمت، ثم قمت وودت الناس يكلمونني ويقولون لي أصحى يا عالمي، وزوجتي قالت لي اللي نفسك فيه تحقق، ويجب أشكر محمد دياب وزوجته سارة جوهر وبذلوا مجهود ضخم في هذا العمل ويستحقوا أن هذا المسلسل يكون من أفضل الأعمال التي عرضت على منصات فنية وأيضا في تاريخ العالم، وهم يستحقان المكانة اللي هما فيها وهما فعلا تعبوا وأحييهم على مجهودهم، وعمل بريزنتيش 200 صفحة لكي يوصل فكرته، وسأكون محوظوا لو عملت معه مرة ثانية”.

مسلسل “Moon Knight” إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

المسلسل تدور أحداثه حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى، لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك