تستمع الآن

«جهينة» تدشن حملة «كله هيلعب كورة» لجمع 10 آلاف حذاء رياضي للأطفال بالمحافظات

الثلاثاء - ٢٤ مايو ٢٠٢٢

تدشن شركة جهينة للصناعات الغذائية، حملة وطنية تهدف إلى منح الأطفال غير القادرين فرصة لامتلاك حذاء كرة قدم خاص بهم من خلال حركة تبرعات ضخمة تقوم بها، وتبدأ فعالياتها غدًا الأربعاء 25 مايو.

وتستهدف الحملة، التأكيد على دور «جهينة» في تنمية المجتمع بالرياضة من خلال الحصول على أكبر قدر ممكن من المشاركين والمتبرعين.

وأشارت جهينة إلى أن المباردة تسعى إلى إرسال آلاف من الأحذية الرياضية لأطفال في كل المحافظات لإعطائهم فرصة بدء رحلتهم مع كرة القدم.

وتهدف الحملة إلى جمع 10 آلاف حذاء رياضي ثم إعادة تهيئتهم من أجل توزيعهم على الأطفال في مختلف المحافظات تحت شعار “باصيها لغيرك.. وكله هيلعب كورة”.

جهينة

لاعبون يشاركون في الحملة

تبدأ الحملة من خلال سلسلة من الفيديوهات التشويقية للمشاهير من لاعبي كرة القدم السابقين والحاليين يتحدثون عن أحذيتهم المفضلة ولحظات لا تنسى معها، ما سيكون لها ميزة عاطفية على كل من لعب كرة القدم على أي مستوى، حيث تؤهله للمشاركة فيها.

ويشارك فيها عددًا كبيرًا من المشاهير في مجال الرياضة، وهم: أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والدولي عمر مرموش لاعب نادي شتوتجارت الألماني، ولاعب الأهلي السابق أسامة حسني، ولاعب الأهلي السابق محمد ناجي جدو، ومحمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق.

عمر مرموش
عمر مرموش

كما يشارك في الفعاليات: لاعب نادي الزمالك شيكابالا، ولاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، ومهاجم النادي الأهلي محمد شريف، ولاعبي نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، ومحمد أبو جبل، والإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

من جانبه، علق أحمد حسام ميدو على المبادرة، قائلا: “كل واحد لعب كرة عنده قصة مع حذاء معين.. أي حد لعب كرة عنده حذاء عزيز عليه، عشان هو ده اللي خلاه لعيب”.

كما قال عمر مرموش المحترف في الدوري الألماني: “هحكيلكم عن حذاء بعتبر إن وشه حلو عليّا جدًا.. حذاء بلبسه في المباريات الكبيرة والمهمة.. بحس إننا فاهمين بعض”.

ميدو
ميدو

طرق التبرع

وأشارت جهينة إلى أنه سيتم التبرع في الحملة من خلال أكشاك متواجدة في عدة نوادي، من بينها: الصيد، ونيو جيزة، وبالم هيلز، وأكاديمية بيبو، بالإضافة إلى نقاط تحصيل محددة أو من المنزل يقوم بها بنك الكساء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك