تستمع الآن

توفيق عبد الحميد يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم «حلم العمر»| صورة

الإثنين - ٣٠ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن كواليس جديدة تتعلق بشخصيته في فيلم “حلم العمر”، الذي قدمه عام 2008، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأشار توفيق عبد الحميد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أن الشاعر الراحل صلاح جاهين كان له دورًا في أحداث الفيلم مع الفنان حمادة هلال.

وأوضح توفيق عبد الحميد أنه طلب من المخرج وائل إحسان أن يقدم رباعية خلال أحداث الفيلم تخص الشاعر صلاح جاهين، وتحمل هدفًا لكل بطل مصري يواجه تحديات كبيرة.

وقال: “وإحنا بنصور آخر مشاهد فيلم حلم العمر قولت لصديقي المخرج وائل إحسان عايز أقول رباعية أنا بحبها لصلاح جاهين، لحمادة هلال قبل المباراة الأخيرة.. (أنا اللى بالأمر المحال اغتوى) فوافق وقولتها وكنت أقصد أقولها لأي بطل مصري يواجه تحدي كبير”.

توفيق عبد الحميد

ودارت أحداث فيلم “حلم العمر” عن شاب يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

 

الفيلم من بطولة: حمادة هلال، دينا فؤاد، هالة فاخر، حجاج كامل، منة عرفة، عزت أبو عوف، محمد أحمد ماهر، رامي وحيد، رضا حامد، صبحي خليل.

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

كانت آخر أعمال الفنان الكبير مشاركته في بطولة مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج، وعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة: ريهام حجاج، عبير صبري، محمد كيلاني، صفاء الطوخي، كريم قاسم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل تدور أحداثه حول يارا الكردي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها يوسف، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

كان الفنان الكبير قد أعلن اعتزامه اعتزال التمثيل نهائيا، عقب الانتهاء من تصوير مشاهده في “يوتيرن”.

وأضاف: “قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام”، قبل أن يتحدث عن إمكانية العدول عن قراره مستقبلا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك