تستمع الآن

تكلفة وكيفية طلب سيارة الشهر العقاري المتنقلة حتى المنزل

الخميس - ١٢ مايو ٢٠٢٢

تستقبل مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية منذ أيام، طلبات تسجيل العقارات، بعد التعديلات الأخيرة لقانون الشهر العقاري والتي دخلت حيز التنفيذ من 7 مايو الجاري.

ويمكن لغير القادرين على النزول لمكاتب الشهر العقاري الاستفادة من خدمة سيارة التوثيق المتنقلة، والتي أطلقتها وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمجهزة بأحدث المعدات والنظم الفنية لدعم فروع التوثيق التى تشهد ازدحاماً جماهيراً، بهدف سرعة إنهاء معاملات طالبي الخدمة من خلال بوابة مصر الرقمية للحد من حالات التكدس التي تشهدها بعض الفروع.

كما تم إطلاق خدمة سيارات التوثيق المتنقل ببعض محافظات الجمهورية، والمجهزة بالمعدات والأجهزة الحديثة، والتي تعمل على تقريب فروع التوثيق لطالبي الخدمة بصورة حضارية، وكذلك تدعيم فروع التوثيق الثابتة حال وجود زحام من المواطنين، كما يمكن دفعها إلى أماكن التجمعات الجماهيرية.

وتقدم سيارة الشهر العقارى المتنقلة العديد من خدمات التوثيق التى يحتاجها الجمهور، والتى لا تتعدى تكلفة الانتقال الى صاحب الشأن 500 جنيه، وذلك لتيسير على جميع المواطنين ورواد الشهر العقارى، والتي يمكن طلبها من خلال الاتصال على رقم الهاتف ( 01555559875 ) لحجز موعد.



مواضيع ممكن تعجبك