تستمع الآن

تعديل مواعيد التشغيل في عدد من محطات الخط الثالث لمترو الأنفاق

الثلاثاء - ٣١ مايو ٢٠٢٢

قالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه سيتم إجراء تعديل في مواعيد تشغيل قطارات عدد من محطات الخط الثالث “العتبة – عدلي منصور”، بدءًا من 31 مايو.

وأشارت الشركة المصرية لإدراة وتشغيل المترو، إلى أنه تقرر تعديل مواعيد قيام أول قطار صباحا وآخر قطار مساءً في المنطقة من محطة العتبة حتى محطة العباسية فقط، وتشمل محطات: عبده باشا، الجيش، باب الشعرية، العتبة.

وأكدت أن ذلك يأتي نظرًا للبدء فى أعمال الاختبارات الخاصة بافتتاح المرحلة الثالثة للخط الثالث “جمال عبد الناصر – ماسبيرو – صفاء حجازي – الكيت كات”.

وأضافت أن ذلك يستلزم تعديل ساعات التشغيل للخط الثالث فقط بتأخير قيام القطارات لمدة ساعة واحدة فقط على أن يكون بدء تشغيل أول قطار من محطة العتبة حتى محطة العباسية في تمام الساعة السادسة صباحا بدلا من الخامسة صباحًا.

وتابعت: “سيقوم آخر قطار من محطة العتبة حتى محطة العباسية في تمام الساعة 10.15 مساء بدلا من 12 منتصف الليل حتى افتتاح المرحلة الجديدة، مع استمرار التشغيل من محطة عدلي منصور حتى محطة العباسية في الإتجاهين بنفس مواعيد التشغيل الحالية من الخامسة صباحا وحتى الثانية عشر منتصف الليل”.

مترو الأنفاق


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك