تستمع الآن

تحويلات مرورية في المعادي والمقطم بسبب أعمال توسعة الطرق

الإثنين - ١٦ مايو ٢٠٢٢

تشهد عدد من الطرق الحيوية بالقاهرة الكبرى أعمال مرورية لتوسعة الطرق وبالتالي تشهد تلك المناطق تحويلات مرورية هامة تؤثر على سير المرور، وتلك المناطق هي المعادي والمقطم.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال التوسعة والتطوير للطريق الصاعد لمناطق المقطم بدءً من محور صلاح سالم والأوتوستراد وصولاً إلى ميدان الفاروق ذهاباً وإياباً، الأمر الذى يستلزم غلق الطريق الصاعد بالوصلة المشار إليها لتأمين حركة المركبات وذلك اعتباراً من الساعة 12صباح يوم الإثنين الموافق 16/5/2022 ولمدة ثلاثة أشهر.. وتنفيذ التحويلة المرورية التالية:-

–  الاتجاه القادم من مناطق شارع 9/10 ميدان الحمد يسلك الطريق الصاعد حتى ميدان الفاروق فيساراً اتجاه الهضبة الوسطى فمنزل المقطم على طريق الأوتوستراد (المجزر الألى).

–  إرشاد المركبات بشارع 9/10 إلى منزل ومطلع المقطم على محور الشهيد ومحور سميرة موسى ومحور عمر سليمان للمتجه إلى مناطق شرق القاهرة.

كما أغلقت إدارة المرور مطلع كورنيش المعادي بالطريق الدائرى كليا ولمدة 3 أسابيع، لتنفيذ أعمال التوسعة لمطلع الطريق الدائرى من محور كورنيش النيل، فى الاتجاه القادم من مناطق المعادى.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور.

ولتلاشى أي تأثيرات أقرت إدارة المرور التحويلة التالية:

– الاتجاه القادم من مناطق المعادى، الاستكمال بمحور كورنيش النيل، فيميناً اتجاه أسفل كوبرى العاشر والدوران، والعودة اتجاه مطلع الطريق الدائرى من محور الكورنيش اتجاه مناطق المريوطية.

– ونسقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك