تستمع الآن

تامر حبيب لـ«أسرار النجوم»: شخصية «أكرم» في «بطلوع الروح» مليانة خير درامي

الخميس - ٢٦ مايو ٢٠٢٢

أشاد السيناريست تامر حبيب في مداخلة هاتفية لبرنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، بالفنان محمد حاتم، الذي كان ضيفا في الحلقة، ويتحدث عن دور «أكرم» في مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال تامر حبيب: “كنت سعيدا بالمسلسل جدا، وكنت أكلم الأبطال وأتناقش معهم، ومحمد حاتم بحبه جدا وأحترم احترامه لموهبته وطريقة تعامله مع مهنته، وأقول له أنت رجل عنيد وهذا يظهر على شغله ولديه دفا يطلع في شغله، وسعدت به هذه السنة”.

وأضاف: “شخصية أكرم موجودة في حياتنا وكنت سعيدا بتفاصيل إنه مواليد برج الجوزاء وهذا ظهر في العمل والتاتوهات، وكنت بحب لحظات الصمت عنده والحوسة اللي دخل فيها، والناس كان عندهم حالة غيظ من أكرم بسبب ما فعله مع زوجته وابنه، وفي لحظة إنه موت الداعشيين اللي كانوا معاه أرحتنا كلنا”.

وتابع: “وكسيناريست أكرم كان بئرا ومليان خير درامي وكان يمكن أن نخرجه بشكل أكبر، ولم نشبع من العمل وكلنا نريد أكثر، وبيحاولوا يتكلموا معهم في موسم ثان، والممثلين شافوا العذاب هناك بالفعل وكانو افي الرقة بجد، حاتم مواصفاته تضع الرجل المهذب والهادئ ولكن عمل مؤخرا مفاجئتين في أعماله الأخيرة، واللي الناس لا تعرفه رأيت حاتم على المسرح وهو ممثل رائع على هذه الخشبة، وكان يكبر ويصغر ويتعفرت و(لسه ياما في الجراب يا حاتم)، هذا الرجل بجد موهوب، واشتغلت معه سابقا في (طريقي) و(جراند أوتيل و(لا تطفئ الشمس)”.

وأردف: “أتذكر في جراند أوتيل كان الخط ماشي بطريقة ولكن كنت أزود في دوره لأنه ممثل رائع وتعطيه مشاهد وهو على قدرها”.

“بطلوع الروح” أثار الجدل منذ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث تدور أحداث المسلسل حول سيدة مصرية تذهب مضطرة إلى مدينة الرقة السورية مع أسرتها، لتواجه مخاطر العيش مع التنظيم الإرهابي “داعش”، وسط محاولاتها للفرار من الأهوال.

مسلسل “بطلوع الروح” بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك