تستمع الآن

بوسي تحتفل بزفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن| فيديو وصور

الإثنين - ٢٣ مايو ٢٠٢٢

احتفلت الفنانة بوسي بحفل زفافها مساء أمس الأحد، على رجل الأعمال هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وظهرت بوسي في حفل زفافها بفستان أبيض طويل من تصميم هاني البحيري، وكان مرصعًا مع طرحة طويلة على شعرها، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية سوداء.

وحرص على حضور حفل الزفاف، عددًا من الفنانين من بينهم هنادي مهنا ومحمد فؤاد وأحمد خالد صالح، ووفاء عامر، وحكيم، ومصطفى حجاج، وميرهان حسين، ومحمد نور، وريم البارودي، ودينا.

بوسي

آخر أعمال بوسي

كانت بوسي قد طرحت من قبل أغنية “أبيع الدنيا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

يذكر أن بوسي قد حلت ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي عبر “نجوم إف إم”، من قبل وتحدثت في البرنامج عن الفترات الصعبة التي مرت بها في حياتها ما جعلها تترك مصر فترة قبل أن تعود مؤخرا لنشاطها الفني.

بوسي

وقالت: «مقدرش أعيش من غير ناس وفيه ناس كثر مثلي طبعا ولكن في نفس الوقت فيه ناس البعد عنهم غنيمة، أنا اجتماعية ولكن في نفس الوقت بكون مع نفسي بسبب ما رأيته».

وتابعت: “أنا طيبة زيادة عن اللزوم وتلقائية واتضحك علي كثيرا وبقيت بأخذ جنب، وأنا بحب أدي العيش لخبازه، واللي خذلوني كثير وأقربهم من دمي، وربنا هو أكيد اللي له فضل فيما وصلت له ومفيش حد غيره».

وأكدت: «أنا بحلم من أول ما بدأت أكون في منطقة معينة، وكل ما بحاول أوصل لها يطلع ناس يبوظوا لي شغلي، ولولا مشاكلي كان زماني في منطقة أخرى بشغلي، لكن مشاكلي عطلتني».

بوسي

بوسي

بوسي

بوسي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك