تستمع الآن

بعدما يأس من قضاء ساعات في الجيم.. شاب يلجأ لرسام وشم ليحصل على «six packs»

الأربعاء - ١١ مايو ٢٠٢٢

قرر رجل أراد أن يحصل على عضلات بطن “six packs” أن يتخلى عن الصالة الرياضية وذهب إلى رسام وشم للحصول على النتائج التي كان يبحث عنها وحصل على وشم عضلي صلب على بطنه.

وشارك دين جونثر، البالغ 34 عامًا ، الأمر على تيك توك وقال إن أحد العملاء يريد معدة متناسقة وكان يمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية لسنوات، لكن الرجل لم ير المكاسب التي كان يسعى إليها، لذلك لجأ إلى دين، وهو فنان وشم مسافر من جنوب إفريقيا ويقيم حاليًا في مانشستر.

حيث توصلوا معًا إلى خطة ووضعوا سلسلة من عضلات البطن الرائعة على معدة الرجل وكانت النتيجة النهائية رائعة بشكل لا يصدق، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وحصل الرجل الذي يكره الذهاب إلى الشاطئ لقضاء العطلة الصيفية، لعدم حصوله على عضلات البطن المرغوبة، على وشم “six packs” وهمية، وذلك في الوقت الذى يذهب فيه الكثير من الرجال والشباب إلى “الجيم”، من أجل شد البطن، ورؤية الجسد ممشوقا ومشدودا، ثم تذهب للميزان بين الحين والآخر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dean Gunther (@dean.gunther)

وشارك فنان الوشم المولود فى جنوب إفريقيا دين جونثر مؤخرا أحد أكثر مشاريعه تسلية على الإطلاق مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعى.

ونشر صور ومقاطع فيديو عبر حسابه الشخصي إنستجرام وتيك توك، لسرد تفاصيل قصة شاب يكافح من أجل الحصول على عضلات متناسقة في صالة الألعاب الرياضية، لكنه فشل فشلاً ذريعًا، وفى النهاية، جاء إلى متجر الوشم الخاص بـدونثر فى مانشستر بحثًا عن بديل مبتكر، وذلك حسب ما ذكره موقع “oddity central”.

ويقول جونثر ، إنه رأى محاولات سيئة لعضلات بطن “six packs” من قبل وأراد أن يجربها بنفسه، ولأننى متخصص فى الواقعية الملونة، أردت أن أجربها.. اعتقدت أنه سيكون مضحكا”.

وبعد ساعات طويلة على مدار يومين، كانت النتيجة النهائية مثيرة للإعجاب ومضحكة في نفس الوقت، فقد تبدو البطن متناسق وواقعيا، لكن يمكنك بتركيز أن تدرك أنه ليس حقيقيا على بعد ميل واحد، ومع ذلك، لابد أن تلفت الانتباه على الشاطئ، وتتفوق على المعاناة في صالة الألعاب الرياضية مقابل “six packs”، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك